خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها«حساب المواطن» يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 40 لشهر «مارس»تنبيه من «الأرصاد»: سحب رعدية ممطرة على نجران حتى هذا الموعد«العدل» تدشن خدمات رخص مأذوني الأنكحة إلكترونيًاتعمل بالواقع الافتراضي.. ابتكار نظارة تمكن الأطباء من إجراء الجراحات الدقيقة بالوجهاستشاري: زيادة عدد الحاصلين على لقاح «كورونا» يساهم في انتهاء الجائحة«التقاعد» تدشن منصة «ميثاق» وخدمات المشتركين في القطاعين المدني والعسكريهل تتأثر مناعة الجسم عقب أخذ الجرعة الأولى من لقاح «كورونا»؟.. استشاري يوضح«الأعلى للقضاء» يقرر إلغاء الدوائر الإنهائية بمحاكم الأحوال في 5 مدنتنبيه من «الأرصاد» لسكان جازان: سحب رعدية ممطرة حتى الـ7 مساءًقبل أن تفكر في الشهادة الجامعية.. كيف تختار التخصص الأفضل وتُحقق التفوق الأكاديمي؟«الحرس الوطني» تُحدد آخر موعد لتحديث بيانات المتقدمين السابقين للتجنيد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:56 م
العشاء
07:26 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنبيه من سفارة المملكة في فرنسا بشأن الإجرءات الاحترازية الجديدة

تنبيه من سفارة المملكة في فرنسا بشأن الإجرءات الاحترازية الجديدة
0

تواصل – فريق التحرير:

نبهت سفارة المملكة العربية السعودية لدى فرنسا، المواطنين الراغبين في السفر إلى هناك بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الإضافية التي ستُطبقها السلطات الفرنسية اعتباراً من يوم الإثنين المقبل.

وقالت السفارة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: “إن الإجراءات التي ستطبق على جميع القادمين من خارج دول الاتحاد الأوروبي، تتضمن عدة اشتراطات كما يلي:

– اشتراط حصول القادم على شهادة فحص PCR قبل وصوله فرنسا.

– التزامه بالعزل لمدة سبعة أيام اعتبارا من وصوله.

– تكرار فحص PCR في اليوم السابع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x