خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها«حساب المواطن» يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 40 لشهر «مارس»تنبيه من «الأرصاد»: سحب رعدية ممطرة على نجران حتى هذا الموعد«العدل» تدشن خدمات رخص مأذوني الأنكحة إلكترونيًاتعمل بالواقع الافتراضي.. ابتكار نظارة تمكن الأطباء من إجراء الجراحات الدقيقة بالوجهاستشاري: زيادة عدد الحاصلين على لقاح «كورونا» يساهم في انتهاء الجائحة«التقاعد» تدشن منصة «ميثاق» وخدمات المشتركين في القطاعين المدني والعسكريهل تتأثر مناعة الجسم عقب أخذ الجرعة الأولى من لقاح «كورونا»؟.. استشاري يوضح«الأعلى للقضاء» يقرر إلغاء الدوائر الإنهائية بمحاكم الأحوال في 5 مدنتنبيه من «الأرصاد» لسكان جازان: سحب رعدية ممطرة حتى الـ7 مساءًقبل أن تفكر في الشهادة الجامعية.. كيف تختار التخصص الأفضل وتُحقق التفوق الأكاديمي؟«الحرس الوطني» تُحدد آخر موعد لتحديث بيانات المتقدمين السابقين للتجنيد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:05 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:56 م
العشاء
07:26 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«حماية المستهلك» تنشر الرابط الجديد لاستقبال شكاوى «فواتير المياه» 

«حماية المستهلك» تنشر الرابط الجديد لاستقبال شكاوى «فواتير المياه» 
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت جمعية حماية المستهلك بالتنسيق مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن تدشين رابط جديد لاستقبال شكاوى عملاء شركة المياه من ارتفاع الفواتير، تحت اسم “منظم المياه”.

وقالت حماية المستهلك في تغريدة على حسابها بتويتر: “انطلاقاً من اهتمام الجمعية بشكاوى المستهلكين من ارتفاع فواتير المياه، فقد تم التنسيق مع وزارة البيئة والمياه والزراعة على تخصيص الرابط التالي: (هنا) لتصعيد شكوى المستهلكين، بشرط أن يكون مقدم الشكوى قد تواصل مع مقدم الخدمة ولم يتم معالجة شكواه”.

وأكدت الجمعية استمرار ما نوهت عنه، بأن جميع الشكاوى التي وردتها البالغ عددها (8590) سوف يتم الرفع بها لشركة المياه الوطنية ومتابعة معالجتها انطلاقاً من حرص الجمعية على حفظ حق المستهلكين والعناية بشؤونهم.

من جهته، كشف الأمين العام لجمعية حماية المستهلك صالح اليوسف، السبب وراء قيام الجمعية بإغلاق الرابط الأول الذي خصصته لاستقبال شكاوى المواطنين من ارتفاع فواتير المياه.

وقال اليوسف: “إنهم فوجئوا بورود 8 آلاف شكوى في الساعات الأولى من الإعلان عن استقبال الشكاوى من ارتفاع فواتير المياه، مما أدى لحدوث خلل في الموقع، فقرروا إغلاق رابط الشكاوى حتى لا يزيد الخلل، وقدموا وعداً للمستهلكين بفتح رابط جديد في أقرب وقت، وهذا ما حدث بالفعل”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x