السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صور مؤثرة.. آخر رسائل ركاب الطائرة الإندونيسية المفقودة

2tnib6y7sa4wm45r
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

كشفت وسائل إعلام عربية عن مجموعة من رسائل مفجعة تركها ركاب الطائرة الإندونيسية المفقودة، لأحبائهم، قبل أن تتحطم الطائرة، ويبتلعها البحر في نهاية مأساوية لأول حادث طيران كبير في عام 2021.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ"سكاي نيوز عربية"، من بين الضحايا، المسافرة راتيه ويندانيا، التي كانت آخر رسائلها صورة لها مع أطفالها، وهم يضحكون، أرسلتها لعائلتها، وأرفقتها بعبارة "وداعا يا أهل. نحن في طريقنا إلى المنزل في الوقت الحالي".

ونشر شقيق الضحية، إرفانسياه ريانتو، هذه الصورة، على موقع انستجرام، مع عبارة "صلوا من أجلنا"، ولم تكن شقيقته فحسب على متن الطائرة، بل والديه كذلك.

وقال إرفانسياه، إنه هو من أوصلهم إلى المطار، وكان من المفترض أن يستقلوا طائرة أخرى، لكن القدر جعلهم يستقلوا الطائرة المفقودة.

ورفض شقيق مساعد الطيار، قائد الطائرة، أن يصدق أن شقيقه توفي، وقال في مستشفى الشرطة، حين طُلب منه عينة دم: "أعتقد أن شقيقي الأصغر نجا، هذه (فحص الدم) فقط لإجراءات الشرطة"، وأضاف أن شقيقه رجل طيب، "وما زلنا نعتقد أنه نجا".

وكانت بانكا ويديا نورسانتي، وهي معلمة بالمدرسة الإعدادية، على متن الطائرة، وقال زوجها إنها بعثت له برسالة، تخبره بأن الأحوال الجوية، غير جيدة، فرد عليها "صلوا كثيرا رجاء".

الطائرة الإندونيسية المفقودة

أقارب ركاب الطائرة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook