مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة خلال رمضانخبيرة تغذية تكشف عن طريقة للاستفادة من نواة التمر في خفض الوزنبيان مهم من «هيئة المواصفات» بشأن مطابقة العدادات الكهربائية الذكيةأمانة «كبار العلماء» توصي بالاشتغال بطاعة الله خلال رمضان.. وتؤكد على الإجراءات الاحترازيةمركز الفلك الدولي ينشر صوراً لهلال رمضان التقطت صباح اليوملحمَلة البكالوريوس.. وظائف إدارية شاغرة لدى مشروع البحر الأحمرتوقعات طقس اليوم: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقاليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  مواطن يشكو من وجود مولدات كهربائية أمام منزله منذ عام.. و«أمانة الرياض» تتفاعل«يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلتَنظُر نَفسٌ ما قَدَّمَت لِغَدٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ السديس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنبيه مهم من «واتساب» للمستخدمين: تفعيل هذه الخاصية أو غلق الحساب

تنبيه مهم من «واتساب» للمستخدمين: تفعيل هذه الخاصية أو غلق الحساب
0

تواصل- فريق التحرير:

يعمل تطبيق المراسلة الشهير “واتس آب” على تغيير سياسة الخصوصية الخاصة به، وسيفقد المستخدمون إمكانية الوصول إلى حساباتهم إذا لم يوافقوا على الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير المقبل.

ويرسل التطبيق المملوك لشركة فيس بوك والذي يضم ملياري مستخدم نشط نافذة منبثقة للمستخدمين تطلب منهم الموافقة على مشاركة البيانات مع فيسبوك، وتوضح الرسالة المنبثقة أن الموافقة أمر إلزامي إذا أراد المستخدمون الاستمرار في استخدام التطبيق المجاني، وستفقد الوصول إلى حسابك إذا لم توافق على مشاركة البيانات.

وشاهد العديد من المستخدمين الرسالة المنبثقة وقاموا بالنقر فوق زر “موافق” دون قراءة الشروط المكتوبة بخط صغير.

إحدى الرسائل التي ظهرت على هواتف أندرويد وآيفون تبدو مختلفة قليلاً بناءً على نوع الجهاز، ولكن كلا الرسالتين يقدم نفس المحتوى.

وتلقى العديد من المستخدمين هذه الرسائل المنبثقة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهي توضح بالتفصيل التغييرات التي تحدث على سياسة الخصوصية، وتوفر للمستخدم خيار النقر فوق زر “موافق” أو اختيار زر “ليس الآن“.

وتتضمن البيانات التي ستتم مشاركتها مع فيسبوك معلومات تسجيل حسابك (مثل رقم هاتفك)، وبيانات المعاملات، والمعلومات المتعلقة بالخدمة، ومعلومات حول كيفية تفاعلك مع الآخرين بما في ذلك الشركات.

وتشير إضافة أخرى لسياسة التحديثات الجديدة إلى أن المستخدمين قد يتلقون من وقت لآخر مواد تسويقية من فيس بوك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x