الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرف على أهم التحديثات المتوقعة في آيفون 13

1111111111
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات :

يترقب عشاق آبل أن يتم الكشف عن آيفون 13خلال فترة إطلاقه النموذجية في سبتمبر عام 2021 ، وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل المستخدمين متحمسين لاقتنائه بناءً على الشائعات والتسريبات المبكرة عن الجهاز.

اضافة اعلان

فيما يلي أهم التحديثات المتوقعة التي ستطرأ على آيفون 13 الجديد، بحسب موقع 24 نقلاً عن موقع “تومز غايد” الإلكتروني:

تقليل حجم مستشعر Face ID

يشير تقرير منفصل صادر عن موقع ديجيتايمز، إلى أن آبل ستتمكن من تقليل حجم المستشعر الذي يشغّل Face ID. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تبسيط ما يسمى بشريحة VSCEL في الكاميرا الأمامية.

ترقيات كاميرا آيفون 13 الرئيسية

يقال إن آيفون 13سيحتوي على عدسة واسعة للغاية محسنة بستة عناصر وفتحة f 1.8. سيكون هذا تحسينًا على العدسة f / 2.4، المكونة من 5 عناصر في iPhone 12، والنتيجة يجب أن تكون نتائج أفضل في الإضاءة المنخفضة.

ترقية واي فاي

تم تصميم معيار Wi-Fi 6E الجديد لتقديم سرعات لاسلكية أسرع. يقول تقرير لمحلل من شركة باركليز إن تشكيلة آيفون 13 ستدعم Wi-Fi 6E، والتي يمكنها الاتصال عبر نطاق 6 غيغا هرتز. يجب أن يؤدي هذا إلى تقليل التداخل مع الأجهزة الأخرى في منزلك.

عودة Touch ID

قد يكون آيفون 13 هو أول تصميم جديد لجهاز آيفون يدعم Touch ID منذ سنوات. يدعي المحلل ميني تشي كو أن آبل تعمل على آيفون مع كل من Face ID وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة لإطلاقها في عام 2021. ومع ذلك، قد تكون هذه الميزة مخصصة لآيفون 13 برو، وآيفون 13 برو ماكس.

عمر أطول للبطارية (و 5 G أفضل)

كشفت وثائق شركة آبل عن ترقية لمودم كوالكوم X55 5G، سبعة نانومتر، إلى مودم X60 الأحدث والأكثر كفاءة 5 نانومتر. يمكن أن يتكامل X60 مباشرة مع شرائح الهاتف، مما يساعد على تقليل البصمة وتقليل استنزاف البطارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ X60 الجمع بين mmWave و sub-شبكات 6 غيغاهرتز في وقت واحد لسرعات أعلى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook