الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الصحة»: هذه المناطق لم تسجل أي إصابات جديدة بـ«كورونا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، أن منطقتي جازان والحدود الشمالية لم تسجلا أي إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، اليوم السبت.

اضافة اعلان

في سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، تسجيل 101 حالة جديدة بفيروس كورونا، وهو أقل عدد إصابات يومية بفيروس كورونا‬⁩ منذ 9 أشهر، بفضل الله.

وأعلنت وزارة الصحة، تسجيل (182) حالة تعافٍ؛ ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (354,263) حالة ولله الحمد، كما تم تسجيل (9) حالات وفيات رحمهم الله ليصل إجمالي الوفيات إلى 6239 حالة.

ووصل عدد الحالات النشطة التي تتلقى العلاج حاليًا في المملكة إلى (2477) حالة من بينها (354) حالة حرجة تتلقى العلاج في العناية المركزة.

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت بدء حملة تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في الرياض وجدة والدمام، وأضافت أنه يتم العمل للوصول لجميع مناطق المملكة لتحقيق المناعة ضد فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن بدء التسجيل للحصول على لقاح كورونا ابتداءً من يوم الثلاثاء 15-12-2020 ، وذلك لجميع المواطنين والمقيمين، وذلك عبر تطبيق “صحتي”.

وأكدت الصحة مأمونية وفاعلية اللقاح نظرًا لاجتيازه مراحل اختبار اللقاح بفاعلية وحدوث استجابة مناعية قوية وأجسام مضادة مستمرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook