«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مع قدوم الشتاء.. «كفاءة» يوضح طريقة لتوفير استهلاك الكهرباء عند استخدام «السخان»

مع قدوم الشتاء.. «كفاءة» يوضح طريقة لتوفير استهلاك الكهرباء عند استخدام «السخان»
0

تواصل- فريق التحرير:

أوضح المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة” أنه عند عدم استخدام أي جهاز كهربائي فترات طويلة مثل السخان الكهربائي يجب فصل القابس عن مصدر الطاقة.

وأضاف المركز أن هذا السلوك يؤدي للحد من استهلاك الكهرباء، ولو بشكل قليل، حيث إن بعض المستخدمين يقومون بتشغيله طوال اليوم سواء استخدمه أو لا، مما يعرضه للاستهلاك دون فائدة، واستهلاك الطاقة دون مبرر.

 وأوضح أنه في فصل الصيف، لا تكون هناك حاجة لتشغيل السخانات الكهربائية بشكل دائم، حيث إن المياه تكون مناسبة للاستهلاك اليومي.

كما بين المركز السعودي لكفاءة الطاقة أنه يجب اختيار السعة المناسبة للسخان الكهربائي الملائمة لعدد أفراد العائلة والمناسبة للاحتياج، ويفضل تثبيت حرارته على درجة 60 درجة مئوية.

وأكد المركز ضرورة القيام بعمليات الصيانة الدورية للسخانات، وذلك لإبقائها تعمل بكفاءة لأطول وقت ممكن.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x