«الأرصاد» تتوقع: موجة مطرية جديدة على 11 منطقة يومي السبت والأحدشرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مشكلة في التخزين الداخلي وراء تعطل خدمة «جوجل»

مشكلة في التخزين الداخلي وراء تعطل خدمة «جوجل»
0

تواصل- فريق التحرير:

ألقت شركة جوجل الأمريكية باللوم على توقف خدماتها لمدة 45 دقيقة أمس الاثنين إلى مشكلة خاصة بالتخزين الداخلي وأكدت أنها ستجري “مراقبة شاملة” لضمان عدم تكرار هذه المشكلة في المستقبل.

 واستبعدت الشركة التي يقع مقرها في ماونتن فيو (كاليفورنيا) في بيان أن يكون وراء هذا الانقطاع هجوماً إلكترونياً، مبينة أنها مشكلة في التخزين الداخلي.

وتعرضت العديد من خدمات جوجل فجر أمس الاثنين لانهيار، بما في ذلك البريد الإلكتروني(Gmail)ومنصةYouTubeللفيديو، والتي لم يتمكن المستخدمون من الوصول إليها لمدة ثلاثة أرباع الساعة تقريبا، قبل أن يتم حل المشكلة.

وأشار موقع (داونديكتور) إلى أن العطل أثر على أجزاء مختلفة من الكوكب، وبشكل أساسي أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة واليابان. كما تعطلت الخدمات في بلدان في أمريكا اللاتينية وأفريقيا.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x