الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسريبات تكشف عن مزايا شاشة هاتف Galaxy S21.. تعرّف عليها

6-10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشفت تسريبات جديدة على موقع "تويتر" عن مزايا تصميم شاشات سلسلة سامسونج المرتقبة من هواتفها الرائدة للنصف الأول من العام المقبل 2021، وهي سلسلة Galaxy S21.

وتتضمن السلسلة الجديدة 3 هواتف تحمل أسماء Galaxy S21 Ultra و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21، وستأتي كافة هواتف السلسلة مع شاشات مسطحة وليست منحنية. 

وأوضح صاحب حساب Ice universe عبر  ”تويتر“، أن شاشات السلسلة ستكون مسطحة، لأن شركة سامسونج بدأت تجربتها بالفعل، وفي حال قررت استبدالها بشاشات منحنية فسيتأخر طرح السلسلة إلى نهاية شهر فبراير .

وتنسجم تلك التسريبات مع الأنباء التي أكدت في وقت سابق أن شركة  ”سامسونج“ ستعجل بطرح سلسلة Galaxy S21..

 وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن ”سامسونج“ قررت أن تطرح السلسلة في وقت مبكر من العام المقبل وتحديداً في يناير المقبل، وذلك لمنافسة سلسلة ”آيفون 12“ في غياب هواتف شركة ”هواوي“ عن المنافسة بسبب الحظر الأمريكي.

ويتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S21 و S21 + مع شاشات FHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز على الرغم من أنها لن تكون قابلة للتكيف كما هو الحال في S21 Ultra، أما من ناحية حجم الشاشة فسوف يأتي هاتف الأصغر S21 بحجم 6.2 بوصة، أما S21 + فشاشته ستكون بمقاس 6.7 بوصة، بينما يأتي Ultra بشاشة مقاس 6.8 بوصة، بحسب التسريبات.

 

 

اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook