6.7 مليار ريال حجم السيولة.. مؤشر سوق الأسهم يُغلق قرب مستوى 10200 نقطةولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لجمعيات خيرية وأكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خادم الحرمين: نعمل على تطوير أضخم منشأة للهيدروجين الأخضر في «نيوم»

خادم الحرمين: نعمل على تطوير أضخم منشأة للهيدروجين الأخضر في «نيوم»
0

تواصل- فريق التحرير:

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله-، أن المملكة تعمل على تطوير أضخم منشأة للهيدروجين الأخضر في منطقة نيوم.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين، خلال كلمته بانطلاق الفعالية المصاحبة لمجموعة العشرين حول الحفاظ على كوكب الأرض، أن المملكة لديها خططاً كبيرة لمصادر الطاقة المتجددة، ويشمل ذلك طاقة الرياح والطاقة الشمسية اللتين ستمثلان ما نسبته 50% من الطاقة المستخدمة لإنتاج الكهرباء في المملكة بحلول عام 2030م.

وأكد أنه في الوقت الذي نتعافى فيه من تداعيات الجائحة، علينا أن نهيئ الظروف التي تكفل إيجاد اقتصاد قويٍ وشاملٍ ومتوازنٍ ومستدامٍ من خلال تمكين الإنسان، والحفاظ على كوكب الأرض، وتشكيل آفاق جديدة لاغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x