الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

Ulefone تطلق ساعتها الذكية الأرخص.. تعرف على المزايا والسعر

202010251529388983S
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أطلقت شركة أوليفون Ulefone ساعتها الذكية Watch GPS الجديدة، وأوضحت الشركة الصينية أن الساعة الذكية الجديدة تمتاز بمقاومة الماء وتشتمل على وحدة النظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتتوافر بتكلفة منخفضة.

اضافة اعلان

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة قياس 1.3 بوصة وتعمل بدقة وضوح 240× 240 بيكسل، وتدعم طريقة الاستعمال عن طريق الإصبع، وأوضحت الشركة الصينية أن الساعة الذكية Watch GPS الجديدة تأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم، ولا يزيد سُمكه على 10.5 ملم، وبوزن 35 غرام.

وبفضل تجهيز الساعة الذكية الجديدة بوحدة النظام العالمي تحديد المواقع GPS فإنه يمكن احتساب المسافة المقطوعة أثناء ممارسة الأنشطة البدنية دون الحاجة إلى اقتران هاتف ذكي، كما أنها توفر 14 وضعاً لمختلف أنواع الرياضات، وعلى العكس من العديد من الساعات الذكية الأخرى منخفضة التكلفة تأتي ساعة أوليفون الجديدة بميزة مقاومة الماء وفقا لفئة الحماية 5 ATM، وبالتالي فإنه يمكن استعمالها أثناء السباحة، بالإضافة إلى توافر عداد الخطوات ومستشعر لقياس معدل نبضات القلب وتتبع خصائص النوم.

وأوضحت شركة أوليفون أن الساعة الذكية الجديدة تقترن بالهواتف الذكية المزودة بنظام غوغل أندرويد وهواتف أبل آي فون عن طريق تقنية البلوتوث 4.2.

وتمتد فترة تشغيل البطارية سعة 210 مللي أمبير ساعة لمدة أسبوع، وأعلنت شركة أوليفون عن توافر الساعة الذكية Watch GPS الجديدة في الأسواق العالمية اعتبارا من الآن بتكلفة 60 دولاراَ أمريكياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook