«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جامعة الإمام» توضح آلية عقد الاختبارات الفصلية والنهائية

«جامعة الإمام» توضح آلية عقد الاختبارات الفصلية والنهائية
0

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مساء أمس الثلاثاء، تفاصيل تمديد التعليم عن بعد وآلية عقد الاختبارات الفصلية والنهائية في الجامعة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الجامعة، الدكتور أحمد الطحيني في بيان، أن الاختبارات الفصلية والنهائية ستكون حضورياً في مقر الجامعة مع التأكيد على تطبيق واتباع جميع الإجراءات الاحترازية، وذلك حرصا على جودة مخرجاتها وسلامة طلابها وطالباتها وجميع منسوبيها.

وأشار الطحيني إلى أن التعليم عن بعد سيستمر في الجامعة من خلال كلياتها ومعاهدها وفق الآلية الصادرة من وزارة التعليم، بأن تكون الدراسة “عن بعد” للمقررات النظرية، وحضورياً للمقررات العملية والتدريبية، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الجامعة أنه ولأهمية إقامة الاختبارات حضورياً في مقر الجامعة وليس عن بُعد، لحرص الجامعة على جودة مخرجاتها، وسلامة طلابها وطالباتها وجميع منسوبيها؛ فستعقد – بمشيئة الله تعالى- الاختبارات الفصلية والنهائية حضورياً، مع التأكيد على تطبيق واتباع جميع الإجراءات الاحترازية الآتية:

– لبس الكمامة طوال الوقت.

– الإفصاح عن الإصابة، والتواصل مع مسؤولي الكلية والقسم ليتم إجراء اختبارات بديلة بعد الشفاء -بإذن الله- وفي حال ثبوت الإصابة والحضور؛ فسيكون الشخص المعني تحت طائلة المسؤولية أمام الجهات القانونية، وسيحال إلى لجنة التأديب في الجامعة.

– الحضور قبل الاختبار بوقتٍ كافٍ؛ تفادياً للازدحام، ولإجراء الفحص المبدئي قبل الدخول للكلية.

– الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

– مغادرة حرم الجامعة مباشرة بعد إنهاء الاختبار؛ لعدم حصول التجمعات.

– إحضار الطالب والطالبة أدواته الخاصة لتأدية الاختبار، وعدم مشاركتها مع الآخرين.

– عدم إدخال أي كتب أو أوراق تخص الطالب داخل الكلية قبل أو أثناء الاختبارات.

– الحرص على تعقيم اليدين بشكل مستمر.

– تطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والتسجيل في التطبيقات الخاصة بتعزيز الوقاية من فايروس كورونا مثل (توكلنا، تباعد، تطمن) وتفعيلها أثناء الحضور لمقر الاختبار.

– التقيد بجميع الإجراءات التي تعلنها الكليات والمعاهد في الجامعة بخصوص دخول وخروج الطلاب وحضورهم في قاعات الاختبارات بأعداد محددة، وأوقات معينة.

– الوقوف عند نقاط الفحص عند الدخول للمبنى أو قاعة الاختبارات، والتقيد بتعليمات الأمن الجامعي والمشرفين على سير العمل.

علماً بأن الجامعة ملتزمة بالتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والفحص المبدئي لجميع الطلاب والمراقبين والعاملين في لجان الاختبارات عند الدخول لمباني الجامعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x