مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رسمياً.. بدء استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلادشية

رسمياً.. بدء استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلادشية
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

بدأت وزارة العمل اليوم الاثنين الأول من رجب 1436هـ في استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلادشية عبر مكاتب وشركات الاستقدام المعتمدة في الموقع الإلكتروني للعمالة المنزلية “مساند”.

وأوضح مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل تيسير المفرج، أن الموقع الإلكتروني “مساند” يوفر للعملاء إمكانية الاختيار بين مزودي الخدمة، من المكاتب والشركات التي تقدم خدمات التوسط في الاستقدام، حيث تم إعلان تكلفة ومُدد الاستقدام ابتداءً من اليوم حسب المكاتب والشركات المُرخَّص لها، مشيراً إلى أن التكاليف يتم نشرها وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن الموقع إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام.

ولفت المفرج إلى أن مساند يتيح كذلك الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقاً لرأي العملاء المتعاملين معها، الأمر الذي يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها مع تقليل التكاليف بشكل تنافسي وعادل.

ودعا مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل، جميع الراغبين في استقدام عمالة منزلية من بنجلاديش بزيارة الموقع الإلكتروني “مساند”www.musaned.gov.saللتقديم والاختيار من بين مزودي الخدمة المصرح لهم بالمملكة والمنشورة بياناتهم على الموقع الإلكتروني.

ونبه المفرج إلى أنَّ الوزارة ماضية في دورها الرقابي، ولن تتساهل مع أي من مزودي الخدمة الذي يصل عددهم لأكثر من (337) مكتب وشركة استقدام. وذلك في حال وجود فروقات بين ما يتم نشره في الموقع وما هو عليه في أرض الواقع، داعياً كافة المستفيدين للإبلاغ عن أية مخالفات من خلال البريد الإلكتروني: musaned@mol.gov.sa أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة، وذلك لحفظ حقوق المستفيدين وضمان تحقيق مصلحة جميع الأطراف.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x