الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رصد 11 شارعاً أقفلها مقاولون بمواد البناء في الطائف .. و«الأمانة» تتدخل

رصد 11 شارعاً أقفلها مقاولون بمواد البناء في الطائف .. و«الأمانة» تتدخل
0

تواصل – واس

طبقت أمانة الطائف إجراءات صارمة بحق عدد من المخالفين أقفلوا عدداً من شوارع حي الوسام بمواد البناء والإنشاء، وأعادت بلدية غرب الطائف الفرعية فتح الشوارع المغلقة.

وحذرت الأمانة المقاولين وملاك الأراضي والعقارات من إقفال الشوارع النافذة بمواد البناء، مشيرة إلى أن فرق العمل البلدية ستقوم بإيقاف العمل وتطبيق الغرامات الرادعة على المخالفين وملاك العقارات, إضافة إلى إلزامهم بتوفير حاويات لنقل المخلفات، مشيرة إلى أن الجولات الرقابية على الأحياء السكنية الجديدة بالطائف أسهمت في تصحيح مخالفات البناء وإلزام المقاولين والملاك بتطبيق الإجراءات اللازمة التي تضمن سلامة الجميع.

وبينت الأمانة أن استغلال الشوارع في أعمال البناء يسهم في إتلاف طبقات الشوارع, حيث يتم إغراق الشوارع بالماء ومواد البناء في طور التجهيز التي تتسبب في انهيار التربة وإتلاف الإسفلت وتصدع الأرصفة, مؤكدة أن فرق متابعة البناء والتعديات بالفروع البلدية مستمرة في تنفيذ الدوريات الرقابية لضبط المخالفات واتخاذ اللازم حيالها في جميع المواقع داخل المدينة والضواحي والمخططات الجديدة.

وكانت الفرق الرقابية رصدت 11 موقعاً أُقفلت الشوارع بها مما تسبب في إرباك الحركة المرورية وإتلاف الطبقة الإسفلتية للشوارع، حيث يعمد العديد من مقاولي البناء إلى تجهيز المواد خارج إطار المنشأة مما يتسبب في إتلاف الطبقة الإسفلتية وتشويه المظهر العام وإبقاء مخلفات البناء بمحيط الموقع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x