نصائح مهمة من «هيئة المواصفات» لاختيار المنتجات ذات الجودة العاليةبعد بحث استمر ليومين.. فريق «غوث» يعثر على المفقود «الترجمي» متوفى بالمدينةوفاة الشيخ «محمد بن عبدالرحمن الحذيفي» شقيق إمام المسجد النبويبالفيديو.. ولي العهد في مقدمة مستقبلي رئيس وزراء باكستان لدى وصوله المملكةنبأ سار.. إلزام المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك «9200» إلى الرقم المجاني 800بالفيديو.. إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال بمحيط «الأقصى»مدرب ولاعبو الهلال يؤدون صلاة التراويح على أرض الملعبمنظمة الصحة العالمية تعتمد لقاح «سينوفارم» لمكافحة وباء كوروناضبط شخص وثق قيادته لمركبته بطريقة متهورة على أحد الطرق بالطائف4 خطوات للتعامل مع حالات التسمم عند تسرّب الغاز في المنزلالسفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة«الأرصاد» تتوقع: حالة مطرية على معظم مناطق المملكة بدءاً من الاثنين وحتى أول أيام العيد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 26 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الحقيل» يوضح أهداف الاشتراطات المحدثة لنشاطي الخياطة ومغاسل الملابس

«الحقيل» يوضح أهداف الاشتراطات المحدثة لنشاطي الخياطة ومغاسل الملابس
0

تواصل- فريق التحرير:

أوضح وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل الأهداف من وضع الاشتراطات المحدثة لنشاطي محال الخياطة ومغاسل الملابس التي اعتُمدت اليوم (الأربعاء)، وذلك ضمن مشروع تحسين بيئة الأعمال في المملكة.

وأضاف في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع” تويتر” أن الأهداف تتمثل في التسهيل على المستثمرين و تحسين بيئة الأنشطة الداخلية وتسهيل الرقابة وزيادة الشفافية و تحسين المشهد الحضري.

وأشار إلى أن الأثر المتوقع يتمثل في زيادة حجم النشاط و رفع جودة الخدمات وتقليص الوقت والجهد و رفع جودة الحياة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x