مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نشر بيانات خاصة لمعلمات على مواقع التواصل ..و «تعليم حائل» تحقق

نشر بيانات خاصة لمعلمات على مواقع التواصل ..و «تعليم حائل» تحقق
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل؛ أنّها لم تنشر أي بيانات أو معلومات للمعلمات من خلال حساباتها الإعلامية الرسمية، أو من خلال الموقع الرسمي للإدارة، وذلك رداً على ما تم تداوله في بعض شبكات التواصل الاجتماعي حول نشر بيانات بعض المعلمات من منطقة حائل.

وأضافت الإدارة، أنها رصدت تداول تلك البيانات، واتَّضح أنها ضمن التقارير الخاصة المرسلة بسرية تامة للمعنيين للمتابعة والتقييم للتعليم عن بُعد.

في سياق متصل، وجَّه المدير العام للتعليم بمنطقة حائل بتشكيل لجنة عاجلة للتحقق من الموضوع، ومحاسبة المتسبّب فيه، ومنع تكرار ذلك مستقبلًا، كما تؤكّد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل على أهمية دور المعلمين والمعلمات، وجهودهم المميزة في التعليم عن بُعد خلال هذه المرحلة، وأهمية حفظ حقوقهم، وسرية بياناتهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x