بعد بحث استمر ليومين.. فريق «غوث» يعثر على المفقود «الترجمي» متوفى بالمدينةوفاة الشيخ «محمد بن عبدالرحمن الحذيفي» شقيق إمام المسجد النبويبالفيديو.. ولي العهد في مقدمة مستقبلي رئيس وزراء باكستان لدى وصوله المملكةنبأ سار.. إلزام المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك «9200» إلى الرقم المجاني 800بالفيديو.. إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال بمحيط «الأقصى»مدرب ولاعبو الهلال يؤدون صلاة التراويح على أرض الملعبمنظمة الصحة العالمية تعتمد لقاح «سينوفارم» لمكافحة وباء كوروناضبط شخص وثق قيادته لمركبته بطريقة متهورة على أحد الطرق بالطائف4 خطوات للتعامل مع حالات التسمم عند تسرّب الغاز في المنزلالسفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة«الأرصاد» تتوقع: حالة مطرية على معظم مناطق المملكة بدءاً من الاثنين وحتى أول أيام العيدالمملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 26 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حادث مأساوي في سكاكا.. وفاة مواطنة أثناء إنقاذ حفيدتها من الغرق

حادث مأساوي في سكاكا.. وفاة مواطنة أثناء إنقاذ حفيدتها من الغرق
0

تواصل – فريق التحرير:

شهدت مدينة سكاكا، صباح اليوم حادثاً مأساوياً، حيث توفيت المواطنة سارة العليمي غرقاً في حوض سباحة بإحدى الاستراحات، أثناء محاولتها إنقاذ حفيدتها من الغرق.

وفي التفاصيل، كانت المواطنة شاهدت حفيدتها تسقط في المسبح ونجحت في إنقاذها، ولكنها سقطت هي وغرقت.

وقال ابن المواطنة المتوفاة عبدالله بن موسى النصيري “إن حفيدة الفقيدة كانت في المسبح مع قريناتها من الأطفال وأن والدته لاحظت أن حفيدتها قد تقدمت للجزء العميق من المسبح وفقدت السيطرة على نفسها وأشرفت على الغرق فما كان من والدته (رحمها الله) إلا أن رمت بنفسها لإنقاذها من السقوط إلى قاع المسبح، وبالفعل أنقذت حفيدتها من الغرق والوفاة، وتوفيت هي رحمها الله وغفر لها وجعلها من الشهداء.

وأشار النصيري، وفقا لـ”عكاظ”، إلى أن الفقيدة كبيرة في السن ولا تملك أدنى درجات الخبرة في السباحة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x