«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًااستمرار استقبال مشاركات مسابقة «مدرستي».. ونشر 41 ألف محتوى بحسابات التواصل«وَأَنفِقُوا مِن مَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ».. تلاوة للشيخ المهنا من المسجد النبويهل يحتاج خروج المرأة إلى الأسواق لـ«محرم»؟ المصلح يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«بلدية أضم» تُعلق على مقطع حادث دهس مقيم أثناء عبوره أحد الشوارع

«بلدية أضم» تُعلق على مقطع حادث دهس مقيم أثناء عبوره أحد الشوارع
0

تواصل- فريق التحرير:

أصدرت بلدية محافظة أضم بمنطقة مكة المكرمة بياناً للتعليق على مقطع الفيديو المتداول لحـادث مروري، تعرض خلاله أحد المقيمين للدهس أثناء عبوره شارعاً بمركز ربوع العين التابع للمحافظة.

وأوضحت في بيانها الذي نشرته على حسابها بموقع “تويتر”، أنه إشارة إلى المقطع المتداول للحـادث الذي وقع الأحد الماضي ونتج عنه دهس مقيم ووفاته، وتحميل بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي البلدية مسؤولية ذلك، فإنها تود توضيح بعض الأمور حرصاً على إظهار الحقائق وعدم اللبس.

وأبانت أن الطريق الذي وقع به الحـادث تابع لوزارة النقل وليس تابعاً لها، مؤكدة أنها تدرك أن لدى المواطنين والمقيمين درجة عالية من الوعي والمسؤولية، داعية الجميع لتوخي الحذر في نشر وترويج مثل هذه المعلومات غير الدقيقة التي تستهدف التشكيك في مؤسسات الدولة.

وشددت على أن تداول مثل هذه التغريدات يدخل ضمن الجرائم المعلوماتية التي تستوجب العقاب عبر أجهزة الدولة المعنية، مضيفة أنها تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة كل المسيئين لمواجهتهم وفقاً للنظام.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x