6.7 مليار ريال حجم السيولة.. مؤشر سوق الأسهم يُغلق قرب مستوى 10200 نقطةولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لجمعيات خيرية وأكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالانفوجراف.. 9 نصائح مهمة للتسوق الصحي

بالانفوجراف.. 9 نصائح مهمة للتسوق الصحي
0

تواصل – فريق التحرير:

وجه المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها “وقاية” عدة نصائح بشأن طريقة التسوق الصحي والآمن.

 وأكد في “إنفوجراف” نشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”على ضرورة أن تكون عملية التسوق منظمة وعلى أسس صحية.

 ونصح المركز بعدم التسوق في حال كان الفرد يشعر بالجوع، كما حث على كتابة قائمة بالمتطلبات والكميات التي يحتاجها الفرد من كل نوع قبل إجراء عملية التسوق.

 وأضاف أنه ينصح بأن يبدأ بشراء المعلبات ثم الخضار والفواكه ثم الخبز والحليب، على أن تكون آخر عمليات الشراء مرتبطة باللحوم والأطعمة المثلجة.

ولفت إلى أن عربة التسوق لابد وأن تشتمل على أطعمة من كافة المجموعات الغذائية، مع تخصيص الجزء الأكبر للأغذية الطازجة كالخضار والفواكه والأطعمة الغنية بالألياف، بجانب تجنب شراء المواد من الثلاجة إذا كانت درجة تبريدها غير جيدة.

وحذر المركز من شراء الأطعمة المكشوفة المعرضة للتلوث، والمعلبات المنتفخة أو الصدئة أو التي بها خلل أو بها تسرب في محتوياتها أو غير مكتملة الإغلاق.

 وشدد على ضرورة التأكد من تاريخ ومدة الصلاحية، والحرص على شراء المنتجات قليلة أو منزوعة الدسم أو قليلة السعرات الحرارية والسكريات والملح.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x