«الصحة» توضح إمكانية استخدام بعض الأعشاب والزيوت في الوقاية من «كورونا»طبيب يقدم نصيحة مهمة للتقليل من الرغبة في تناول المشروبات الغازيةهل يمكن الإصابة بـ«الإنفلونزا» و«كورونا» في وقت واحد؟.. استشاري يُجيبالشيخ «المطلق»: الالتزام بالأنظمة وتطبيقها من صور التعاون على البر والتقوى4 نصائح مهمة قبل النقل لسكنك الجديدبالانفوجراف.. «المرور» يُحدد أوقات منع دخول الشاحنات إلى جدةعسير.. ضبط مواطنيْن قاما بنقل أكثر من 398 ألف قرص «إمفيتامين مخدر»«إِنَّ إِبْرَاهِيمَ كَانَ أُمَّةً قَانِتًا لِّلَّهِ حَنِيفًا».. تلاوة خاشعة للشيخ «بندر بليلة» من صلاة العشاء بالحرم المكي«متحدث التجارة» يوضح.. متى تكون تخفيضات المحلات والمتاجر الإلكترونية نظامية؟«ريلمي» تطلق هاتفها الذكي الجديد C17.. تعرّف على المزايايؤثر على القلب والمخ.. استشاري يحذر من انخفاض نسبة السكر بالدمحرس الحدود: إنقاذ طفلين ووالدتهما من الغرق بمنطقة غير مخصصة للسباحة بالمدينة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 9 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:25 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
11:45 ص
العصر
03:10 م
المغرب
05:46 م
العشاء
07:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«هيئة التراث»: الإعلان عن كشف أثري مهم في المملكة غدًا

«هيئة التراث»: الإعلان عن كشف أثري مهم في المملكة غدًا
0

تواصل – واس:

تعقد هيئة التراث غداً مؤتمراً صحفياً في الرياض للإعلان عن اكتشاف أثري مهم في المملكة من خلال فرق تنقيب سعودية ودولية مشتركة تحت إشراف الهيئة.

وسيتحدث الرئيس التنفيذي لهيئة التراث الدكتور جاسر بن سليمان الحربش في المؤتمر عن الاكتشاف الجديد مع استعراض لموقعه وطريقة الكشف عنه والوصول إليه، إضافة إلى الأهمية التاريخية لهذا الاكتشاف وما يبرزه من مكانة تاريخية للمملكة بوصفها ملتقى للحضارات الإنسانية.

وسيتضمن المؤتمر الصحفي الذي سيشهد حضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، عرضاً لصور الاكتشاف الأثري بوصفه شاهداً على عمق حضارة الجزيرة العربية ومدى مساهمتها المؤثرة في مسيرة البشر منذ فجر التاريخ.

كما سيتناول المؤتمر المراكز والمعاهد العالمية والمحلية التي تتعاون معها الهيئة في مشاريع التنقيب الأثري.
ويأتي المؤتمر ضمن جهود هيئة التراث لتعزيز التواصل مع المهتمين بالآثار في المملكة والعالم من خلال اطلاعهم المستمر على أحدث الاكتشافات في مجال التنقيب عن الآثار، والكشف عن مستجدات أعمال البعثات الأثرية العاملة في المملكة، مع ما يتضمنه ذلك من تطوير وتوسيع الأنشطة العلمية والبحثية المرتبطة بأعمال التنقيب التي تشارك فيها عدد من الجامعات والجهات الحكومية، وتتعاون فيها الهيئة مع أبرز الجامعات والمراكز البحثية على مستوى العالم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x