لمستخدمي «أوفيس 2010».. عليك بهذا الإجراء فوراً لحماية خصوصيتكوظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بـ«هيئة الإحصاء».. التفاصيل ورابط التقديمالمطلق يوضح حكم المماطلة في رد العارية5 نصائح ذهبية على مرضى «السكري» اتباعها في وجبة الإفطار«مدني المندق» يخمد حريقاً في منطقة أشجار بـ«جبل فران» (صور)«التعليم» تعلن ضوابط إصدار تصاريح السفر للمبتعثين والدارسين على حسابهموزير الحج: لن يُسمح بدخول الحرم المكي إلا عبر تطبيق «اعتمرنا» لتنظيم أعداد المعتمرين والزوارتقرير حقوقي : تسجيل 66 ألف حالة انتهاك للأطفال من قبل ميليشيا الحوثياستجابة لتغريدة مواطن..القبض على قائد شاحنة مخالفة في جدة (فيديو)«الموارد البشرية» توضح شروط وآلية طلب تصريح السفر للمواطنين العاملين خارج المملكةإعفاء المستثمرين من سداد 25 % من قيمة إيجارات العقارات البلدية للعام الحاليالتحالف: إطلاق سراح 15 جندياً سعودياً ضمن اتفاقية تبادل الأسرى بين حكومة اليمن والحوثيين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أول إجراء من «صحة نجران» بعد اتهام مواطن لمستشفى بالتسبب في وفاة ابنه

أول إجراء من «صحة نجران» بعد اتهام مواطن لمستشفى بالتسبب في وفاة ابنه
0

تواصل – فريق التحرير:

أصدرت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة نجران، اليوم (الثلاثاء)، بيانًا بشأن شكوى أحد المواطنين حول وفاة ابنه بسبب خطأ طبي في إحدى المستشفيات الخاصة بالمنطقة.

وأوضحت صحة نجران في البيان الذي نشرته على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أنه جرى إيقاف الممرضة وتأجيل سفرها، إضافة إلى تأجيل سفر الطبيبة المشرفة على حالة الطفل إلى حين انتهاء التحقيقات، والتحفظ على ملف المريض في المنشأة الصحية الخاصة والمستشفيات التي تمت مراجعتها.

وأبانت أنه تم التواصل مع والد الطفل لاستكمال الإجراءات النظامية للشكوى، كما جرى تشكيل لجنة طبية من عدة تخصصات، وإرسال نتائج التحقيق إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت في القضية، باعتبارها جهة الاختصاص.

وقدمت صحة نجران خالص العزاء والمواساة لذوي الطفل المتوفى، مؤكدة على حرصها على التجاوب السريع مع أي شكوى حيال الخدمات الصحية في المنطقة وتطبيق الإجراءات النظامية.

أخبار متعلقة

مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة طفله.. ويروي التفاصيل (فيديو) 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x