الإطاحة بـ 3 مخالفين «إثيوبيين» نفذوا جرائم سرقة تحت تهديد السلاح بمكةمفاجأة صادمة.. مختص يكشف حقيقة مكونات «الجبن السائل» المتواجد بالأسواق (فيديو)اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة«الموارد البشرية» تعلن بدء الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات بمطار «المؤسس»«إنَّ الذينَ يُؤذونَ الله ورَسولهُ لعنهُمُ اللهُ في الدنيا والآخرةِ»..تلاوة للشيخ فيصل غزاوي من المسجد الحرامهل يأثم من ترك الأخذ بأسباب الاستيقاظ لصلاة الفجر؟ المصلح يجيب (فيديو)للمواطنين فقط.. «الصحة» تعلن عن 599 وظيفة في عدة تخصصاتهل يتم دفع «ضريبة التصرفات العقارية» عند بيع عقار الورثة؟ .. «الزكاة والدخل» تُجيب«كبار العلماء» تُحذّر من الإساءة إلى الأنبياء والرسلالخارجية الفرنسية تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتهاوثّق قيادته بسرعة عالية.. «مرور نجران» يطيح بشخص عرّض حياة الآخرين للخطر«التعليم»: 5 خطوات للتسجيل في «مسار التميز للابتعاث» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:37 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:52 م
المغرب
05:18 م
العشاء
06:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بدء سريان قرار السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الاستثنائية

بدء سريان قرار السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الاستثنائية
0

تواصل – فريق التحرير:

بدأت اليوم الثلاثاء المنافذ والمعابر الحدودية في استقبال المسافرين المستثنين من قرار وزارة الداخلية برفع الإغلاق الكامل من وإلى المملكة في الأول من يناير المقبل.

وشمل القرار السماح لبعض الفئات من المواطنين بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها بدءاً من اليوم الثلاثاء وفق ضوابط واشتراطات معينة، وهم: الموظفون الحكوميون – المدنيون والعسكريون – المكلفون بمهمات رسمية، بالإضافة إلى العاملين في البعثات الدبلوماسية والقنصلية والملحقيات السعودية في الخارج، والعاملون في المنظمات الإقليمية والدولية وعائلاتهم ومرافقوهم.

وشمل الاستثناء رجال الأعمال الذين تتطلب ظروف أعمالهم السفر لإنهاء أشغالهم التجارية والصناعية، ومدراء التصدير والتسويق والمبيعات، الذين يتطلب عملهم زيارة عملائهم، والمرضى الذين يستلزم علاجهم سفرهم إلى خارج المملكة، بناء على تقارير طبية، وبخاصة مرضى السرطان والمرضى المحتاجون إلى زراعة الأعضاء.

وكذلك الطلبة المبتعثون والطلبة الدارسون على حسابهم الخاص والمتدربون في برامج الزمالة الطبية، الذين تتطلب دراستهم أو تدريبهم السفر إلى الدول التي يدرسون أو يتدربون فيها ومرافقوهم.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x