انخفاض سعر خام «برنت» ليسجل 42.4 دولاراً للبرميل«التجارة»: 83 ألف متجر إلكتروني مسجل بمنصة «معروف».. وهذه أبرز الأنشطةإليك.. قائمة بأطعمة غنية بالكالسيوم لعلاج هشاشة العظامجامعة نجران تفتح التسجيل في «دبلوم الموارد البشرية» لذوي الإعاقةيساعد في نمو الشعر ويعالج الأمراض الجلدية.. فوائد صحية مذهلة لـ«فيتامين B10»بالفيديو.. صواعق رعدية تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية«الموارد البشرية»: يُمكن نقل خدمات العامل دون موافقة صاحب العمل في هذه الحالة«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ»..تلاوة للشيخ «الجهني» من صلاة الفجرمختص هندسي يكشف أسباب الهبوط الأرضي في مواقف برج «الخبر»«المصلح»: العمل الصالح لا يمكن أن يكون مقبولاً إلا إذا توفر فيه شرطان (فيديو)شرطة الرياض: الإطاحة بشخص أحرق منزلاً ورَوَّع جيرانه بالكلاب الشرسة وتعدى على والديه (فيديو)«أمانة جدة» توضح سبب استثناء بعض المنازل من الإزالة في «حي السلامة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:22 م
العشاء
06:52 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة طفله.. ويروي التفاصيل (فيديو)

مواطن يتهم مستشفى بالتسبب في وفاة طفله.. ويروي التفاصيل (فيديو)
0

تواصل- فريق التحرير:

اتهم مواطن أحد المستشفيات في منطقة نجران بالتسبب في وفاة ابنه نتيجة خطأ طبي.

وقال المواطن “فاران آل مطارد” خلال مداخلة مع برنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”: إنه تم إعطاء طفله إبرة “مغذي” في يده، مبيناً أنه كان يعاني من التهاب في الحلق.

وأوضح أنه لاحظ تسريب المحاليل من يد الطفل بعد تركيبها قبل أن تنزعها الممرضة، كما لاحظ وجود تورم مكان موضع الإبرة فأخبرته بأنه سيزول مع التدليك، مشيراً إلى أن التورم زاد في المساء.

وأضاف أنه راجع قسم الطوارئ في المستشفى وكان الورم يزيد بشكل ملحوظ، وبعرضه على طبيب جراح قال إن يد الطفل بها صديد وتحتاج تنظيفاً وقام بذلك، منوهاً إلى أن الطفل كانت لديه حرارة بسيطة.

وتابع أن الطفل ازدادت حالته سوءاً وأُدخل الإنعاش وبعدها إلى العناية المركزة ومن ثم أخبره مدير المستشفى بأن الطفل توفاه الله، لافتاً إلى أن يد الطفل أصبح لونها أسود قبل مراجعة المستشفى في المرة الثانية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x