«التعليم» تواصل ترحيل ١٣٨ مليون كتاب مدرسي لإدارات التعليم استعداداً للعام الجديدشرطة الرياض تطيح بتشكيل عصابي ارتكب عدداً من جرائم تزوير رخص الإقامة والمهنانتشال سيارة غارقة بداخلها جثة قائدها قرب مرفأ بيروت (فيديو)وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بدءاً من الاثنين المقبل.. وصول 30 ألف عامل بنغالي للمملكة شهرياً

بدءاً من الاثنين المقبل.. وصول 30 ألف عامل بنغالي للمملكة شهرياً
0

تواصل – مكة المكرمة:

قال نائب رئيس لجنة الاستقدام بغرفة مكة المكرمة، منصور الجابري: إنه من المتوقع وصول 30 ألف عامل وعاملة من بنجلاديش شهرياً للمملكة، مع بداية فتح الاستقدام، يوم الاثنين المقبل.

وأضاف: أن تكلفة الاستقدام المتوقعة تتراوح بين 7 إلى 9 آلاف ريال، فيما يبلغ الراتب الشهري المتفق عليه مع الحكومة البنجلاديشية 800 ريال للعاملة المنزلية، وألف ريال للسائق – وفقاً لـ “الرياض” -.

وأبان: أن وصول هذه العمالة سيحدث تغييرات واضحة بسوق العمل، في مقدمتها انخفاض الأسعار، بحيث تصبح في متناول الجميع، كما توقع أن تقل تبعاً لذلك عملية الاستقدام من دول: الفلبين، والهند، وسيرلانكا، بنسبة تصل لـ50%.

وحذر من دخول السماسرة، ومكاتب الخدمات العامة في الاستقدام، مطالباً الجهات المختصة بمراقبة عملية الاستقدام حتى لا ترتفع تكلفة الاستقدام مرة أخرى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x