انخفاض سعر خام «برنت» ليسجل 42.4 دولاراً للبرميل«التجارة»: 83 ألف متجر إلكتروني مسجل بمنصة «معروف».. وهذه أبرز الأنشطةإليك.. قائمة بأطعمة غنية بالكالسيوم لعلاج هشاشة العظامجامعة نجران تفتح التسجيل في «دبلوم الموارد البشرية» لذوي الإعاقةيساعد في نمو الشعر ويعالج الأمراض الجلدية.. فوائد صحية مذهلة لـ«فيتامين B10»بالفيديو.. صواعق رعدية تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية«الموارد البشرية»: يُمكن نقل خدمات العامل دون موافقة صاحب العمل في هذه الحالة«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ»..تلاوة للشيخ «الجهني» من صلاة الفجرمختص هندسي يكشف أسباب الهبوط الأرضي في مواقف برج «الخبر»«المصلح»: العمل الصالح لا يمكن أن يكون مقبولاً إلا إذا توفر فيه شرطان (فيديو)شرطة الرياض: الإطاحة بشخص أحرق منزلاً ورَوَّع جيرانه بالكلاب الشرسة وتعدى على والديه (فيديو)«أمانة جدة» توضح سبب استثناء بعض المنازل من الإزالة في «حي السلامة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:22 م
العشاء
06:52 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«سكني» يواصل تسليم «الفلل» الجاهزة بـ٢٣ مشروعاً في هذه المناطق

«سكني» يواصل تسليم «الفلل» الجاهزة بـ٢٣ مشروعاً في هذه المناطق
0

تواصل- واس:

واصل برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان تسليم الفلل الجاهزة في عدد من مشاريع الوزارة في مختلف مناطق المملكة، حيث شمل التسليم خلال شهر أغسطس الماضي23 مشروعاً في 12 منطقة، إذ تمّت إجراءات التسليم بعد استكمال المستفيدين لعمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وأوضح برنامج “سكني” أنه تم خلال الشهر الماضي تسليم عدد من الفلل الجاهزة في مشاريع إسكان (الدوادمي وشقراء والزلفي والمجمعة) بمنطقة الرياض، ومشروع إسكان الخرمة في مكة المكرمة، ومشاريع إسكان (بريدة، عنيزة، المذنب، عيون الجواء، البدائع) في القصيم، بالإضافة إلى مشروعين في المنطقة الشرقية (إسكان حفر الباطن، إسكان الأحساء)، ومشروع الضاحية في جازان، ومشاريع إسكان (رفحاء، طريف) في الحدود الشمالية، ومشروع إسكان العلا في منطقة المدينة المنورة، ومشروع إسكان حائل في منطقة حائل، ومشروعين في منطقة تبوك (إسكان تبوك، إسكان تيماء)، ومشروعين في منطقة الجوف (إسكان سكاكا، القريات)، ومشروع إسكان نجران في منطقة نجران، وأخيرًا مشروع المخواة في منطقة الباحة.

وتتوزع مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، إذ تبلغ 42 مشروعاً توفر نحو 14 ألف وحدة سكنية من نوع “فيلا” تصل مساحتها إلى 500م2 للفيلا الواحدة، وتتميز بتكامل البنية التحتية من أرصفة وإنارة وخدمات كهرباء ومياه، إضافة إلى المسطحات الخضراء والحدائق العامة وملاعب الأطفال، كما تضم مساجد وجوامع، علاوة على تخصيص مواقع للجهات الحكومية من مرافق تعليمية وصحية وغيرها، ويمكن استعراض مشاريع الوزارة وتفاصيل الوحدات السكنية عبر الرابطhttps://sakani.housing.sa/projects-map.

يُذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان أعلن عن مستهدفاته لعام 2020 بينها ضخ 100 ألف وحدة سكنية جديدة بالشراكة مع المطورين العقاريين بقيمة 65مليار ريال، مشيرًا إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار توفير خيارات أكثر للمواطنين تمكّنهم من الحصول على المسكن الملائم الذي يلبي رغباتهم؛ بما يرفع من نسبة التملّك السكني إلى 70% بحلول عام 2030 وفقًا لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x