أول دولة أوروبية تعيد الإغلاق التام لاحتواء الموجة الثانية من «كورونا»انخفاض سعر خام «برنت» ليسجل 42.4 دولاراً للبرميل«التجارة»: 83 ألف متجر إلكتروني مسجل بمنصة «معروف».. وهذه أبرز الأنشطةإليك.. قائمة بأطعمة غنية بالكالسيوم لعلاج هشاشة العظامجامعة نجران تفتح التسجيل في «دبلوم الموارد البشرية» لذوي الإعاقةيساعد في نمو الشعر ويعالج الأمراض الجلدية.. فوائد صحية مذهلة لـ«فيتامين B10»بالفيديو.. صواعق رعدية تضرب ولاية فلوريدا الأمريكية«الموارد البشرية»: يُمكن نقل خدمات العامل دون موافقة صاحب العمل في هذه الحالة«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ»..تلاوة للشيخ «الجهني» من صلاة الفجرمختص هندسي يكشف أسباب الهبوط الأرضي في مواقف برج «الخبر»«المصلح»: العمل الصالح لا يمكن أن يكون مقبولاً إلا إذا توفر فيه شرطان (فيديو)شرطة الرياض: الإطاحة بشخص أحرق منزلاً ورَوَّع جيرانه بالكلاب الشرسة وتعدى على والديه (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:35 ص
الشروق
05:54 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:55 م
المغرب
05:22 م
العشاء
06:52 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أكثر من 77 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في الأحساء

أكثر من 77 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” في الأحساء
0

تواصل – واس:

قدّمت عيادات “تطمن” في الأحساء خدماتها لعدد 77608 مستفيدين منذ بدء العمل بها وحتى الآن، من خلال المركز الصحية بالصالحية، والبندرية، وحزم المبرز، والشعبة، والجشة، والمركز، وهي متاحة لجميع المواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة، بدون حجز موعد سابق .
يذكر أن عيادات “تطمن” مخصّصة لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 المتمثلة في ارتفاع درجة الحرارة، أو فقدان حاسة الشم والتذوق، أو ضيق في التنفس، أو احتقان الحلق أو سعال، أو ألم في الظهر، أو إسهال.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x