إعفاء المستثمرين من سداد 25 % من قيمة إيجارات العقارات البلدية للعام الحاليالتحالف: إطلاق سراح 15 جندياً سعودياً ضمن اتفاقية تبادل الأسرى بين حكومة اليمن والحوثيين5 حيل فعّالة لتعزيز الثقة بالنفس أثناء محادثات الفيديو«الغذاء والدواء» تحذر من استخدام كريمات «الكورتيزون» لتبييض البشرة«لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ».. تلاوة للشيخ الدوسري بالمسجد الحرام«التعليم» توضح خطة استقبال الطلاب في المدارس لأداء الاختبارات (فيديو)«التحالف» يدمر منظومة دفاع جوي تابعة للحوثيين شرق صنعاء (فيديو)مركز مراقبة الأمراض يحدد قائمة بأعراض إصابة الطفل بكورونا«أرامكو» تُصدر أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» في العالم«آل الشيخ» يدشّن منصة التراخيص لتقديم برامج التعليم والتدريب الإلكتروني«وزارة الحج» و «شؤون الحرمين» تنسقان لبدء المرحلة الأولى للعمرةحساب المواطن : اتخذ هذا الإجراء إذا كانت حالتك «غير مؤهل»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حرائق «كاليفورنيا» تلتهم مساحة غير مسبوقة منذ 33 عاماً

حرائق «كاليفورنيا» تلتهم مساحة غير مسبوقة منذ 33 عاماً
0

تواصل – وكالات:

أعلنت فرق الإطفاء في كاليفورنيا، أمس (الاثنين)، أنّ الحرائق التي شهدتها الولاية الأميركية هذه السنة، والتي لا يزال قسم كبير منها مستعراً، التهمت حتى الآن أكثر من ثمانية آلاف كيلو متر مربّع، في مساحة غير مسبوقة منذ 33 عاماً، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

وقالت لين تولماتشوف المتحدّثة باسم فرق الإطفاء، إنّ «هذه أول مرة منذ 33 عاماً نتخطّى فيها مليوني فدّان (ثمانية آلاف كلم مربّع). هذا رقم قياسي حتماً. ونحن ما زلنا بعيدين عن نهاية موسم الحرائق».

ووفقاً لفرق الإطفاء، فإنّ أكثر من 14100 عنصر كانوا عصر أمس يكافحون لإخماد 24 حريق غابات مستعراً في أرجاء الولاية.

ولقي ما لا يقلّ عن سبعة أشخاص مصرعهم هذا العام نتيجة الحرائق في الولاية، في حين تضرّر أو دمّر حوالي 3800 مبنى، وفقاً للمصدر نفسه.

وأمرت السلطات سكّان العديد من المناطق الواقعة في جنوب الولاية بإخلاء منازلهم، والاحتماء من النيران، في حين أجلت مروحيات عسكرية أكثر من 200 شخص من منازلهم في شمال الولاية لإنقاذهم من حريق اندلع قرب مدينة فريسنو وينتشر بسرعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x