الشيخ «السديس» يحذر المصلين قبل أداء صلاة العشاء مباشرةبالفيديو.. «متحدث التجارة» يوضح 3 حالات يحق تعويض المستهلك فيها عن شراء السلعالإطاحة بـ 3 مخالفين «إثيوبيين» نفذوا جرائم سرقة تحت تهديد السلاح بمكةمفاجأة صادمة.. مختص يكشف حقيقة مكونات «الجبن السائل» المتواجد بالأسواق (فيديو)اعتراض وتدمير طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة«الموارد البشرية» تعلن بدء الآلية الجديدة لاستقبال العاملات المنزليات بمطار «المؤسس»«إنَّ الذينَ يُؤذونَ الله ورَسولهُ لعنهُمُ اللهُ في الدنيا والآخرةِ»..تلاوة للشيخ فيصل غزاوي من المسجد الحرامهل يأثم من ترك الأخذ بأسباب الاستيقاظ لصلاة الفجر؟ المصلح يجيب (فيديو)للمواطنين فقط.. «الصحة» تعلن عن 599 وظيفة في عدة تخصصاتهل يتم دفع «ضريبة التصرفات العقارية» عند بيع عقار الورثة؟ .. «الزكاة والدخل» تُجيب«كبار العلماء» تُحذّر من الإساءة إلى الأنبياء والرسلالخارجية الفرنسية تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:37 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:52 م
المغرب
05:18 م
العشاء
06:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

4 خطوات مهمة لحماية حسابات الطلاب على «منصة مدرستي» من الاختراق (فيديو)

4 خطوات مهمة لحماية حسابات الطلاب على «منصة مدرستي» من الاختراق (فيديو)
0

تواصل- فريق التحرير:

أوضح مُدقق أمن المعلومات عمر العمر، 4 خطوات لحماية أولياء الأمور حسابات أبنائهم الطلاب على منصة “مدرستي” من الاختراق.

وقال “العمر” في لقائه مع برنامج “يا هلا” على “روتانا خليجية”: إن الخطوة الأولى تتمثل في تغيير كافة المعلومات الخاصة بشبكة الإنترنت الداخلية “الواي فاي” عبر اختيار باسورد طويل واستخدام جهاز جدار ناري.

وأضاف أن الخطوة الثانية هي التأكد من سلامة البرامج داخل جهاز “اللاب توب” وعدم التحميل من المتاجر غير المعروفة، مبيناً أن الخطوة الثالثة تتعلق بضرورة الدخول وتجريب ومعرفة آليات المنصة وكيفية التعامل معها بالشكل الصحيح.

ولفت إلى أن الخطوة الرابعة تتضمن عدم الدخول على أي مواقع أو روابط مشتبه بها، والتحقق من رابط المنصة بالمواقع الرسمية، بسبب محاولة القائمين بالاختراق استخدام منصات شبيهة لـ”مدرستي” لخداع الطلاب والموظفين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x