شاهد.. حجم الدمار بقطاع غزة جراء القصف المتواصل لقوات الاحتلالالنيابة تحذر من «المفرقعات» في العيد.. السجن والغرامة بانتظار المخالفين (إنفوجراف)شرطة القصيم تطيح بـ 8 مواطنين ويمني هّددوا سلامة سالكي الطريق (فيديو)كل ما تريد معرفته عن التنظيم الجديد لـ«إعانة البحث عن العمل».. الشروط والمزاياشاهد.. تكبيرات العيد بصوت مؤذن المسجد الحرام «سهيل حافظ»بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسمشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 مقيمين امتهنوا المتاجرة بالعملات المزيفةوزير الخارجية يؤكد: إدانة المملكة للممارسات غير الشرعية للاحتلال«هيئة الإعلام» تفرض غرامة نصف مليون ريال على شخصين ارتكبا هذه المخالفةارتفاع أعداد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة  إلى 119 بينهم 31 طفلاًلمرضى السكري.. نصائح مهمة لتجنب أضرار حلوى العيد على صحة الجسممثال في التفاني.. طبيب يترك أسرته وصلاة العيد لإنقاذ مريض من انسداد الشريان التاجي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:49 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تقني يوجه نصيحة مهمة لأولياء الأمور والطلاب قبل شراء أجهزة الكمبيوتر

تقني يوجه نصيحة مهمة لأولياء الأمور والطلاب قبل شراء أجهزة الكمبيوتر
1

تواصل- فريق التحرير:

نصحمتخصص في المجال التقني، سمير الجنيد، الطلاب وأولياء الأمور بعدم شراء أجهزة “لاب توب” مُثبت عليها أي برامج حتى لا تكون مدخلاً للقرصنة واختراق الخصوصية وسرقة الصور والملفات.

وأكد أن الحل الأفضل هو شراء أجهزة لا يوجد عليها أي برامج، لحماية الخصوصية والأجهزة من الاختراق، مشيرا إلىارتفاع أسعار أجهزة “اللاب توب” و”الأجهزة اللوحية” في المملكة خلال الفترة الماضية بعد تطبيق نظام التعليم عن بُعد.

 وأضاف في لقاء مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” أن المخزون من تلك الأجهزة اقترب من النفاذ، بعد 10 أيام من الإعلان عن نظام “التعليم عن بُعد”.

وأوضح أن هذا الأمر حدث بسبب عدم تركيز الموردين على زيادة المخزون من تلك الأجهزة قبل هذه الأزمة.

 وتابع أن الارتفاع كان في المنافذ الكبيرة والصغيرة أيضاً، مبيناً أن الأجهزة التي كان سعرها 1200 ريال أصبحت 2700 ريال

 

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق

المشاركة عبر
x