بعد حريق تنومة..«مدني فيفا» يخمد حريقين نشبا في مدرجات زراعية«هواوي» تطلق هاتفها الأحدث Mate 40.. تعرّف على المزاياتعرّف على الأسهم الأكثر انخفاضاً وارتفاعاً في جلسة تداول اليومبعد تدشينها رسمياً.. تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة لـ«الجوازات» (فيديو)3 نصائح مهمة من «إيجار» للمستأجر قبل إتمام العقد«الغذاء والدواء»: إحالة 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لـ«كورونا»صاحب أقرب منزل من حريق «تنومة» يروي التفاصيل ويكشف بداية اشتعال النيران (فيديو)«الصحة»: تسجيل 401 إصابة جديدة بـ«كورونا» و466 حالة تعافي و15 وفاةوزير الداخلية يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات«الإحصاء» تكشف عن الرقم القياسي لأسعار العقارات للربع الثالث من العام الجاريمصادر: «المجلس الصحي» يدرس إعادة النظر في ربط إصدار شهادة الميلاد بإكمال الطفل للتطعيمات«المرور» يضبط قائد مركبة ظهر في فيديو متداول يسير بسرعة كبيرة في «تبوك»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طريقة سهلة لإعداد الشاي المثلج لتناوله في الصيف

طريقة سهلة لإعداد الشاي المثلج لتناوله في الصيف
0

تواصل- فريق التحرير:

نصح الخبراء والأطباء بشرب لترين إلى ثلاثة من الماء يومياً، لكن كثيرا ما يصاب الناس بالملل.

وتوصل العلماء إلى مشروبات يمكن تناولها حتى يتم التخلص من ذلك الملل بواسطة تناول شاي عشبي مثلج منزلي الصنع، ويتطلب إعداد هذ المشروب جهداً أقل مما تتوقع.

وكل ما تحتاج إليه هو تخمير المشروب الذي تختاره وتركه يبرد أو تبرده سريعاً بالثلج ثم إضافة ما تريد. وبالتالي يصبح لديك بديل شهي للمشروبات المنتجة للجمهور العام.

يمكن تحويل أي مشروب شاي ساخن إلى مشروب بارد تقريباً. فإلى جانب الشاي الأسود المُحلى الكلاسيكي، يمكن اللجوء إلى الفواكه المقطعة مثل الفراولة والنكتارين والليتشي والليمون وكذلك الأعشاب الطازجة مثل النعناع وإكليل الجبل (روز ماري).

غير أن بائع المشروبات أليسكندر بوتش، ينصح بتجنب شراب شاي الكركديه لأنه يصبح مراً للغاية عندما يترك ليختمر لفترة طويلة، غير أنه يمكن التحايل على هذا بإضافة السكر ولكن دون مبالغة.

ويقول بوتش: “المشروبات القائمة على التفاح أو الكمثرى على الجانب الآخر لا تصبح لاذعة”. وينصح بالتوجه إلى شاي الفواكه بدون الكركديه مثل الشاي الأخضر والمريمية. كما أن خلطات الشاي التي تحتوي على النعناع خيار جيد. ويقول بوتش: “إنها غالباً ما تحتوي على حلاوة طبيعية حيث تحتاج إلى إضافات قليلة أو لا تحتاج على الإطلاق“.

وبالنسبة لأفضل طريقة لتبريد المشروبات التي عادة ما تُعد ساخنة، هو بغلي قدر الشاي ثم تركه يبرد ووضعه في المبرد أو وضع بعض مكعبات الثلج في الكوب. وللحيلولة دون أن يصبح المشروب خفيفاً، يجب جعله مركزاً، ضعف المعتاد مرتين أو ثلاث مرات.

ويوضح بوتش: “إذا ما كنت عادة تستخدم أربع ملاعق صغيرة من أجل قدر من الشاي، استخدم من ثمان إلى 12 ملعقة من المشروب المثلج“.

وعلى نحو بديل، املأ قدراً بمكعبات الثلج. ويتم سكب المشروب الساخن حديث الإعداد على مكعبات الثلج ليبرد بسرعة. ويضمن “التبريد بالصدمة” أن يحتفظ المشروب بلونه البراق وعطره الطازج.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x