بعد حريق تنومة..«مدني فيفا» يخمد حريقين نشبا في مدرجات زراعية«هواوي» تطلق هاتفها الأحدث Mate 40.. تعرّف على المزاياتعرّف على الأسهم الأكثر انخفاضاً وارتفاعاً في جلسة تداول اليومبعد تدشينها رسمياً.. تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة لـ«الجوازات» (فيديو)3 نصائح مهمة من «إيجار» للمستأجر قبل إتمام العقد«الغذاء والدواء»: إحالة 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لـ«كورونا»صاحب أقرب منزل من حريق «تنومة» يروي التفاصيل ويكشف بداية اشتعال النيران (فيديو)«الصحة»: تسجيل 401 إصابة جديدة بـ«كورونا» و466 حالة تعافي و15 وفاةوزير الداخلية يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات«الإحصاء» تكشف عن الرقم القياسي لأسعار العقارات للربع الثالث من العام الجاريمصادر: «المجلس الصحي» يدرس إعادة النظر في ربط إصدار شهادة الميلاد بإكمال الطفل للتطعيمات«المرور» يضبط قائد مركبة ظهر في فيديو متداول يسير بسرعة كبيرة في «تبوك»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر: تنسيق بين 3 جهات لنقل المبتعثين ومرافقيهم إلى دول الابتعاث

مصادر: تنسيق بين 3 جهات لنقل المبتعثين ومرافقيهم إلى دول الابتعاث
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت مصادر أن هناك ترتيبات بين المديرية العامة للجوازات والتعليم وهيئة الطيران المدني لتوفير رحلات خاصة لنقل الطلاب والطالبات المبتعثين ومرافقيهم إلى دول الابتعاث عبر الناقل الرسمي الذي سيتولى توفير طائرات لنقلهم.

وبحسب ”عكاظ“، فإن إجراءات المبتعثين ستتم دون الحاجة للحضور، عن طريق منصة «أبشر» التي تتولى لاحقا الرد على الطلب للطلاب المبتعثين من جانب وزارة التعليم والمدرجين ضمن قوائمها للابتعاث، فيما يُلزم الدارسون على حسابهم الخاص بإضافة مرفقات تتضمن أسماء المرافقين عبر سجل الأسرة وقبول الجامعة والدولة والمدينة الدارس بها.

وكشف المصدر أن الطلبات التي لا تتعلق بتصريح الدراسة لن ينظر إليها، وهي خدمة مخصصة للطلاب والطالبات المبتعثين ومرافقيهم.

وكانت الجوازات قد أطلقت أمس، بالتعاون مع وزارة التعليم، خدمة التصاريح الاستثنائية عبر خدماتها على منصة «أبشر» للخدمات الإلكترونية؛ تسهيلاً لسفر الطلبة المبتعثين ومرافقيهم إلى جميع دول الابتعاث.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x