بين سجن وتشهير وغرامة.. «الداخلية» تنوه بعقوبة ناقلي ومهربي المتسللينالنائب العام: قرار خادم الحرمين بصرف ٥٠٠ ألف ريال لذوي شهداء الصحة ينبع من وجدانه الكبير امتداداً لرعايته الشاملةشاهد .. «الشيخ الخثلان» يُفسر لماذا يحرُم الاحتفال بالمولد النبوي؟الأرصاد تتوقع تقلبات جوية على مكة.. أمطار غزيرة وأتربة مثارةشاهد.. اعتراض وتدمير طائرات مسيرة وصواريخ باليستية حوثية أُطلقت تجاه المملكة«الغذاء والدواء» تحذّر من 4 منتجات «صابون للأيدي» تحتوي على نسبة بكتيريا مرتفعةالجوف.. التشهير بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في تجارة الأعلاففيديو..هكذا يستغل «مجهولو الهوية» تضاريس المنطقة الجنوبية للتخفي وارتكاب الجرائمآيات مباركات يصدح بها الشيخ ماهر المعيقلي من صلاة المغرب بالحرم المكيتنبيه مهم من المرور بشأن «اللوحات النظامية»لمستخدمي آيفون.. 3 خطوات لإيقاف الاتصال بـ “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزلخطوة بخطوة.. تعرف على طريقة الاستفادة من خدمة ضريبة التصرفات العقارية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:39 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:15 م
العشاء
06:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة جدة تحدد موعد فتح الحركة بتقاطع جسر طريق «صاري» مع الملك فهد

أمانة جدة تحدد موعد فتح الحركة بتقاطع جسر طريق «صاري» مع الملك فهد
0

تواصل – فريق التحرير:

حددت أمانة محافظة جدة موعد فتح الحركة المرورية بمشروع تقاطع جسر طريق “صاري” مع طريق الملك فهد.

وأوضحت أنه سيتم فتح المشروع خلال الشهر المقبل على أن يتم استكمال بقية المشروع وتطوير المنطقة المحيطة بميدان الفلك وذلك بعد أن بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 78%.

وأشار المتحدث الإعلامي بأمانة محافظة جدة محمد البقمي، إلى استئناف المقاول للعمل في الجزء المتوقف، وجاري العمل على تنفيذ الجسر الشمالي لافتتاحه للحركة في الشهر المقبل على أن يتم استكمال بقية أعمال المشروع بالإضافة لتطوير المنطقة المحيطة بما فيها الجزء الخاص بميدان الفلك.

وأوضح “البقمي” أن الأمانة شغلت الجسر الجنوبي للحركة المرورية في شهر يوليو الماضي بينما بلغت نسبة الإنجاز الكلية بالمشروع 78.5%، متوقعًا انتهاءه بالكامل في مارس المقبل ضمن خطة تحرير الحركة المرورية في المحاور والتقاطعات الرئيسية في أنحاء المحافظة، بتكلفة 92 مليون ريال ومدة التنفيذ 18 شهرًا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x