8 نصائح مهمة عند زيارة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة (إنفوجراف)«الشؤون البلدية»: إجراءات ضرورية للوقاية من «كورونا» أثناء التسوق«كورونا» يفاقم البطالة في أمريكا.. 40 مليون طلب إعانة حكومية في جميع الولايات3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات «كورونا»متحدث التجارة للمتسوقين: عند مشاهدة تهاون في احترازات كورونا اتخذ هذا الإجراء فوراًمقتل ضابط ومواطن سوداني في اشتباكات مسلحة مع ميليشيا إثيوبية مدعومة من الحكومة«البطاطس».. حيلة جدية لتخفيف آلام الرقبة والصداعأب يتبرع بأعضاء «طفله» المتوفى دماغياً لإنقاذ 5 مرضى في بريدةضوابط تسجيل ساعات التطوير المهني للمعلمين والمعلمات.. التفاصيل كاملة«مؤسسة النقد»: تشغيل جميع فروع البنوك ومراكز التحويل بدءاً من الأحد المقبلبالفيديو.. طريقة إخفاء الإشعارات بهواتف «آيفون» لمنع المتطفلينتفاصيل جديدة عن طائرة باكستان المنكوبة.. وزير يلقي باللوم على «الطيار»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تويتر سيمنع التغريدات التي تحض على العنصرية والعنف والحقد

تويتر سيمنع التغريدات التي تحض على العنصرية والعنف والحقد
0

تواصل – أ ف ب :

كشف موقع تويتر، بعد شهر من إعلان مماثل لموقع فيس بوك، أنه سيقتص من التغريدات التي تحث على العنصرية والعنف، وبشكل عام كل تلك التي تتجاوز حرية التعبير لبث خطاب حاقد.

وستعزز الشبكة فريقها المكلف بتطبيق هذه القواعد الجديدة وستستثمر “بشكل كبير” في البنى التحتية المخصصة لرصد المضامين التي تحوي شتائم، على ما أوضحت مديرة الشؤون القانونية فيجايا غاد في تويتر.

وكتبت تقول في مقال نشر على موقع صحيفة “واشنطن بوست” الإلكتروني “علينا أن نحارب بفاعلية أكبر المحتويات التي تتضمن شتائم من دون أن نعيق حرية التعبير”.

وكان تويتر عمد الشهر الماضي إلى تعديل قواعد الاستخدام لمنع “الإباحية الانتقامية” عبر شبكته، أي نشر صور أو أشرطة فيديو إباحية من دون موافقة الأشخاص الذين يظهرون فيها.

وفي إطار سياسة جديدة، ستعيد شركة تويتر النظر في محتوى “المحظورات” التي ستشمل من الآن وصاعداً الرسائل التي تحوي تهديدات.

وقالت غاد: “للأسف عاش بعض مستخدمينا هذه التجربة ومرت بعض أشكال الاعتداء مرور الكرام على شبكتنا، لأن قواعد الاستخدام ومنتجاتنا لم تكن قادرة على إدراك حجم الأضرار الناجمة عن تصرفات عدوانية”.

وكان فيس بوك وضح قبل شهر قواعد ما يسمح بكتابته عبر شبكتها. وبموجب التعليمات الجديدة، قالت فيس بوك خصوصاً إنه لن يسمح بعد الآن بوجود مجموعات تمجد “النشاطات الإرهابية والمنظمات الإجرامية أو تروج للحقد”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x