«الموارد البشرية» توضح شروط وآلية طلب تصريح السفر للمواطنين العاملين خارج المملكةإعفاء المستثمرين من سداد 25 % من قيمة إيجارات العقارات البلدية للعام الحاليالتحالف: إطلاق سراح 15 جندياً سعودياً ضمن اتفاقية تبادل الأسرى بين حكومة اليمن والحوثيين5 حيل فعّالة لتعزيز الثقة بالنفس أثناء محادثات الفيديو«الغذاء والدواء» تحذر من استخدام كريمات «الكورتيزون» لتبييض البشرة«لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ».. تلاوة للشيخ الدوسري بالمسجد الحرام«التعليم» توضح خطة استقبال الطلاب في المدارس لأداء الاختبارات (فيديو)«التحالف» يدمر منظومة دفاع جوي تابعة للحوثيين شرق صنعاء (فيديو)مركز مراقبة الأمراض يحدد قائمة بأعراض إصابة الطفل بكورونا«أرامكو» تُصدر أول شحنة من «الأمونيا الزرقاء» في العالم«آل الشيخ» يدشّن منصة التراخيص لتقديم برامج التعليم والتدريب الإلكتروني«وزارة الحج» و «شؤون الحرمين» تنسقان لبدء المرحلة الأولى للعمرة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 10 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الصحة العالمية»: توثيق حالات تثبت إمكانية معاودة الإصابة بفيروس «كورونا»

«الصحة العالمية»: توثيق حالات تثبت إمكانية معاودة الإصابة بفيروس «كورونا»
0

تواصل – وكالات:

قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، إن التقارير التي تفيد بأن رجلا من هونغ كونغ أصيب مرتين بفيروس كورونا المستجد توفر معلومات مهمة للعلماء الذين يدرسون المناعة ويطورون لقاحا.

وأوضحت متحدثة باسم المنظمة التابعة للأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، أن الدراسة غير المنشورة من هونغ كونغ تقدم أول “توثيق واضح” لإمكانية معاودة الإصابة بالفيروس المسبب لمرض “كوفيد-19″، لكنها نبهت إلى أن عدد هذه الحالات قد يكون محدودا للغاية.

وأشارت مارجريت هاريس إلى أن الحالة المسجلة في هونغ كونغ كانت واحدة فقط من بين نحو 23 مليون إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

وفي المنحى نفسه، قالت للصحفيين “سنرى على الأرجح حالات موثقة أخرى، لكن يبدو أن هذا ليس حدثا عاديا. كنا سنشهد مزيدا من الحالات.”

وأوضحت هاريس أن الحالة ستساعد الباحثين على فهم كيفية بناء جسم الإنسان للمناعة ضد الفيروس الذي ظهر في الصين، أواخر 2019.

وتابعت قائلة “إنها ليست نفس الحماية المناعية التي يوفرها اللقاح”، وفق ما نقلت الأسوشيتد برس.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x