5 نصائح ذهبية على مرضى «السكري» اتباعها في وجبة الإفطار«مدني المندق» يخمد حريقاً في منطقة أشجار بـ«جبل فران» (صور)«التعليم» تعلن ضوابط إصدار تصاريح السفر للمبتعثين والدارسين على حسابهموزير الحج: لن يُسمح بدخول الحرم المكي إلا عبر تطبيق «اعتمرنا» لتنظيم أعداد المعتمرين والزوارتقرير حقوقي : تسجيل 66 ألف حالة انتهاك للأطفال من قبل ميليشيا الحوثياستجابة لتغريدة مواطن..القبض على قائد شاحنة مخالفة في جدة (فيديو)«الموارد البشرية» توضح شروط وآلية طلب تصريح السفر للمواطنين العاملين خارج المملكةإعفاء المستثمرين من سداد 25 % من قيمة إيجارات العقارات البلدية للعام الحاليالتحالف: إطلاق سراح 15 جندياً سعودياً ضمن اتفاقية تبادل الأسرى بين حكومة اليمن والحوثيين5 حيل فعّالة لتعزيز الثقة بالنفس أثناء محادثات الفيديو«الغذاء والدواء» تحذر من استخدام كريمات «الكورتيزون» لتبييض البشرة«لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنفَكِّينَ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ».. تلاوة للشيخ الدوسري بالمسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:44 م
العشاء
07:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمريكا.. محتجون يحرقون محكمة بعد إطلاق الشرطة النار على «مواطن أسود» (فيديو)

أمريكا.. محتجون يحرقون محكمة بعد إطلاق الشرطة النار على «مواطن أسود» (فيديو)
0

تواصل – وكالات:

اقتحمت مجموعة متظاهرين، ليل الأحد إلى الإثنين، المحكمة الدائرية في مدينة كينوشا الأمريكية بولاية ويسكونسين، خلال اضطرابات تلت حادثا جديدا لإطلاق الشرطة النار على رجل أسود البشرة.

وذكرت صحيفة “كينوشا نيوز” المحلية أن “مقر المحكمة سيكون مغلقا أمام الجمهور بسبب الأضرار التي تم إلحاقها بالمبنى أثناء الاضطرابات العامة” التي شهدتها المدينة، مؤكدة أن “المتظاهرين اقتحموا مساء الأحد مقر المحكمة كما أضرموا النار في عدة سيارات خارج المبنى”.

وأعلنت السلطات المحلية نظام حظر التجول حتى الساعة 07:00 صباحا بسبب الاحتجاجات وأعمال الشغب المندلعة في كينوشا عقب إصابة المواطن من أصول إفريقية، جيكوب بليك، البالغ 29 عاما، برصاص عناصر شرطة في ظهره يوم الأحد، وتم نقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

ونقلت قناة “ABC” عن صديقة لبليك أن الحادث وقع خلال محاولته الفصل بين سيدتين بعد نشوب مشاجرة بينهما، مضيفة أنه لم يكن يحمل أي سلاح.

وتعليقا على هذه التطورات، قال حاكم ويسكونسين، توني إيفرز، إن “هذه المرة ليست الأولى عندما يصاب أو يقتل أمريكي من ذوي البشرة السوداء نتيجة تصرفات عناصر أجهزة الأمن”.

وشهدت الولايات المتحدة مؤخرا احتجاجات وأعمال شغب واسعة النطاق فجرها مقتل المواطن الأسمر، جورج فلويد، على يد عناصر في شرطة مدينة مينيابوليس أثناء عملية احتجازه يوم 25 مايو.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x