النيابة تحذر من «المفرقعات» في العيد.. السجن والغرامة بانتظار المخالفين (إنفوجراف)شرطة القصيم تطيح بـ 8 مواطنين ويمني هّددوا سلامة سالكي الطريق (فيديو)كل ما تريد معرفته عن التنظيم الجديد لـ«إعانة البحث عن العمل».. الشروط والمزاياشاهد.. تكبيرات العيد بصوت مؤذن المسجد الحرام «سهيل حافظ»بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسمشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 مقيمين امتهنوا المتاجرة بالعملات المزيفةوزير الخارجية يؤكد: إدانة المملكة للممارسات غير الشرعية للاحتلال«هيئة الإعلام» تفرض غرامة نصف مليون ريال على شخصين ارتكبا هذه المخالفةارتفاع أعداد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة  إلى 119 بينهم 31 طفلاًلمرضى السكري.. نصائح مهمة لتجنب أضرار حلوى العيد على صحة الجسممثال في التفاني.. طبيب يترك أسرته وصلاة العيد لإنقاذ مريض من انسداد الشريان التاجيأفغانستان.. انفجار بمسجد أثناء صلاة الجمعة يسفر عن مقتل وإصابة 27 شخصاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:49 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رئيس وزراء العراق يقيل مسؤولين أمنيين بسبب الاغتيالات

رئيس وزراء العراق يقيل مسؤولين أمنيين بسبب الاغتيالات
0

تواصل – وكالات:

أقال رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم (الأربعاء)، قائد شرطة البصرة وعدداً من مديري الأمن على خلفية عمليات الاغتيال الأخيرة، مؤكداً أن حكومته ستقوم بكل ما يلزم لتضطلع القوى الأمنية بواجباتها.

وقال الكاظمي، في تغريدة له عبر “تويتر”: “أقلنا قائد شرطة البصرة وعدداً من مديري الأمن بسبب عمليات الاغتيال الأخيرة، وسنقوم بكل ما يلزم لتضطلع القوى الأمنية بواجباتها”.

وأضاف أن “التواطؤ مع القتلة أو الخضوع لتهديداتهم مرفوض، وسنقوم بكل ما يلزم لتقوم أجهزة وزارة الداخلية والأمن بمهمة حماية أمن المجتمع من تهديدات الخارجين على القانون”.

يذكر أن مسلحين مجهولون اغتالوا اليوم الأربعاء، الدكتورة في مجال التغذية والناشطة رهام يعقوب بإطلاق النار عليها داخل سيارتها وسط البصرة.

وأقدم مسلحون أيضا على اغتيال 5 أشخاص في العراق اليوم ورهام يعقوب واحدة منهم، وتبين أن كل من اغتيل كان قد التقى بالقنصل الأمريكي العام الماضي.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x