«هواوي» تطلق هاتفها الأحدث Mate 40.. تعرّف على المزاياتعرّف على الأسهم الأكثر انخفاضاً وارتفاعاً في جلسة تداول اليومبعد تدشينها رسمياً.. تعرّف على الخدمات الإلكترونية الجديدة لـ«الجوازات» (فيديو)3 نصائح مهمة من «إيجار» للمستأجر قبل إتمام العقد«الغذاء والدواء»: إحالة 5 منشآت إلى وزارة الداخلية لمخالفتها الإجراءات الاحترازية لـ«كورونا»صاحب أقرب منزل من حريق «تنومة» يروي التفاصيل ويكشف بداية اشتعال النيران (فيديو)«الصحة»: تسجيل 401 إصابة جديدة بـ«كورونا» و466 حالة تعافي و15 وفاةوزير الداخلية يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة للجوازات«الإحصاء» تكشف عن الرقم القياسي لأسعار العقارات للربع الثالث من العام الجاريمصادر: «المجلس الصحي» يدرس إعادة النظر في ربط إصدار شهادة الميلاد بإكمال الطفل للتطعيمات«المرور» يضبط قائد مركبة ظهر في فيديو متداول يسير بسرعة كبيرة في «تبوك»تتسبب في أضرار صحية.. 4 أطعمة لا تتناولها على معدة خاوية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:36 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
11:38 ص
العصر
02:54 م
المغرب
05:20 م
العشاء
06:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متى تكون الفواكه والخضروات ضارة لصحة الإنسان؟.. طبيب يوضح (فيديو)

متى تكون الفواكه والخضروات ضارة لصحة الإنسان؟.. طبيب يوضح (فيديو)
0

تواصل- فريق التحرير:

أكد طبيب الباطنية والجهاز الهضمي الدكتور عبد الله الذيابي، أن الخضروات والفاكهة قد تمثل خطراً على صحة الإنسان في بعض الأحيان.

وأضاف الذيابي، في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع” تويتر”، أن الفاكهة والخضروات تكون ضارة في حال كانت ملوثة بالجراثيم مثل البكتيريا والفطريات والطفيليات والفيروسات والمبيدات، مشيراً إلى أنها تؤدي إلى التسمم الغذائي وتكسر الدم وعسر الهضم والحساسية.

ولفت ” الذيابي” إلى أن الفئات العمرية المعرضة للإصابة بهذه الأمراض، هم الأطفال أقل من 5 سنوات وكبار السن والحوامل والأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة كالسكري والسرطان.

وأشار إلى أنه للوقاية لابد من فحص الفاكهة والخضروات جيداً، وأن تكون خالية من الفطريات والطفيليات وفي حال وجود علامات تعفن فمن الأفضل التخلص منها، مع ضرورة غسل الفواكه والخضروات بالماء الجاري وبشكل جيد.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x