مختص بالموارد البشرية يوضح أسباب تأخر توطين الوظائف القيادية بالقطاع الخاص (فيديو)رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر قائدي المركباتاستلام الأحكام إلكترونيًا.. خدمة جديدة يطلقها «ديوان المظالم» عبر منصة «معين»الدمام.. استئصال كيسٍ يزن 8 كجم من مبيض فتاة عشرينيةهل لحم الحمام يخلو من الكولسترول؟.. استشاري يوضحبالصور.. تطييب «الكعبة المشرفة» بمشاركة «السديس» ومنسوبي «شؤون الحرمين»«صحة تبوك»: تغريم طبيب وصيدلي 75 ألف ريال لارتكابهما هذه المخالفات«أَلَمْ تَعْلَم أَنَّ اللَّه لَهُ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض».. تلاوة خاشعة من صلاة الفجر للشيخ «ياسر الدوسري»توقعات «الأرصاد»: رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الرياض والشرقية جامعة جدة تستحدث عددا من برامج الماجستير وتقر مبادرة الجيل الربع«النيابة»: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليمللمواطنين فقط.. «تحفيظ الجبيل» تعلن عن حاجتها لـ 100 محفظ للقرآن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:23 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
03:12 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قريبًا إطلاق هاتف «جوجل» الجديد .. المنافس الأقوى لـ «آيفون»

قريبًا إطلاق هاتف «جوجل» الجديد .. المنافس الأقوى لـ «آيفون»
0

تواصل – فريق التحرير:

قالت شركة جوجل عبر متجرها الإلكتروني (جوجل ستور) Google Store إن هاتفًا جديدًا سيُطلق في 3 أغسطس المقبل.

ويُتوقع أن يكون الهاتف المقصود الإعلان عنه قريبًا  هو (بكسل 4 أي) Pixel 4a حيث يُتوقع على نطاق واسع أن الهاتف الجديد سيكون خليفة (بكسل 3أي) Pixel 3a، الذي أُطلق العام الماضي مقابل 399 دولارًا أميركيًا، ولكنه يقدم بعض المواصفات المتقدمة التي امتاز بها هاتف (بكسل 3) Pixel 3 الأعلى سعرًا، مثل الكاميرات المتقدمة.

وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة جوجل “سوندار بيتشاي”، سيتنافس (بكسل 4 أي) مباشرةً مع هاتف (آيفون إس إي) الجديد من آبل، الذي يقدم المعالج القوي ذاته الموجود في هواتف (آيفون 11) الرائدة وميزات إضافية، مثل: الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء، ويبدأ سعر آيفون إس إي من 399 دولارًا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x