بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أسامة خياط: نعيش خير أيام الدنيا وأجل مواسم العمر.. فاغتنموها (فيديو)

أسامة خياط: نعيش خير أيام الدنيا وأجل مواسم العمر.. فاغتنموها (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

تحدث الشيخ الدكتور أسامة بن عبدالله بن عبدالغني خياط، إمام وخطيب المسجد الحرام، عن فضل الأيام العشر من شهر ذي الحجة.

وقال “لقد أظلكم زمان شريف هو من غرر الأيام، يجدد للمؤمنين العهد بالطاعة ويصلون فيه البر بالبر، ويتبعون الحسنة بالحسنة، ويعقبون الإحسان بالإحسان”.

وأضاف الشيخ خياط “هي الأيام العشر المباركة المعظمة من شهر ذي الحجة، التي هي خير أيام الدنيا وأجل مواسم العمر، كما جاء في الحديث الذي أخرجه الإمام البخاري في صحيحه وأبو داود في سننه واللفظ له عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أنه قال: “قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام)، يعني أيام العشر، قالوا (يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله)، قال (ولا الجهاد في سبيل الله إلا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء).

وتابع الشيخ أسامة خياط بقوله “كل ذلك يدل على سمو مكانة هذه الأيام وعظم فضلها وجليل موقعها وأن الأبواب الموصلة إلى رضوان الله فيها كثيرة، وأن منافذ الرحمة الربانية منها وفيرة فمن فاته نوع حظي بآخر ومن عجز عن عمل فلن يعجز عن الجميع، وفي هذا يا عباد الله باعث قوي للمؤمن يحمله على اغتنام هذه الفضيلة واغتنام هذه الفرصة”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x