“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«نيوم» تعلن توفر فرص عمل بتخصصات مختلفة.. رابط الاستعلام

«نيوم» تعلن توفر فرص عمل بتخصصات مختلفة.. رابط الاستعلام
0

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت مدينة “نيوم”، اليوم، عن توفر فرص عمل في تخصصات مختلفة، داعية للتقديم عليها عبر موقعها.

وأوضحت “نيوم” في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “انضم إلى نخبة من العقول وألمع المفكرين من الحالمين والمنجزين حول العالم في قطاعات نيوم المتنوعة حيث ريادة الابتكار وإلهام البشرية نحو مستقبل جديد. قدم طلبك على (وظائف نيوم)”.

وتبلغ مساحة مشروع نيوم حوالي 26,500 كم2، أي أن مدينة نيوم الجديدة ستكون أكبر ب33 مرة من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية التي تبلغ مساحتها 783.8 كم² فقط.

وتقع مدينة نيوم في محافظة تبوك على ساحل البحر الأحمر، كما تضم المدينة أراضٍ من مصر والأردن.

و يتميز موقع مشروع نيوم الاستراتيجي الذي يتوسط ثلاث قارات مكاناً سهل الوصول إليه بتكاليف منخفضة ووقت قليل أقصاه 8 ساعات بالنسبة لـ70% من سكان العالم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x