مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة خلال رمضانخبيرة تغذية تكشف عن طريقة للاستفادة من نواة التمر في خفض الوزنبيان مهم من «هيئة المواصفات» بشأن مطابقة العدادات الكهربائية الذكيةأمانة «كبار العلماء» توصي بالاشتغال بطاعة الله خلال رمضان.. وتؤكد على الإجراءات الاحترازيةمركز الفلك الدولي ينشر صوراً لهلال رمضان التقطت صباح اليوملحمَلة البكالوريوس.. وظائف إدارية شاغرة لدى مشروع البحر الأحمرتوقعات طقس اليوم: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقاليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  مواطن يشكو من وجود مولدات كهربائية أمام منزله منذ عام.. و«أمانة الرياض» تتفاعل«يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلتَنظُر نَفسٌ ما قَدَّمَت لِغَدٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ السديس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نصاب المعلم بلائحة «الوظائف التعليمية».. 24 حصة للمعلم و18 للخبير

نصاب المعلم بلائحة «الوظائف التعليمية».. 24 حصة للمعلم و18 للخبير
0

تواصل – فريق التحرير:

حددت لائحة الوظائف التعليمية الجديدة نصاب المعلم والمعلم الممارس بـ 24 حصة أسبوعياً، والمعلم المتقدم 22 حصة والخبير 18 حصة بالنسبة للتعليم العام.

أما في التربية الخاصة فحددت لائحة الوظائف التعليمية الجديدة نصاب المعلم بـ 18 و16 و14 حصة على التوالي.

وتلزم اللائحة شاغلي وظائف التعليم بأعمال التخطيط والتصميم وعمليات التقويم للمنظومة، بجانب إدارة فعاليات وبرامج وأنشطة الطلاب، والمشاركة في التطوير المهني، والقيام بمهام الأعمال التنظيمية والإدارية التي يتم تكليفهم بها في المدرسة، ولمن يشغل درجة وظيفية بمسمى مساعد معلم، تكون ساعات التشغيل له بما لا يتجاوز الساعات اليومية المقررة للموظف المشمول بنظام الخدمة المدنية، ويما يتوافق ونظام العمل في الجهة التي يعمل بها، وفقا لـ”المدينة”.

وأكدت وزارة التعليم أن لائحة الوظائف التعليمية الجديدة تحافظ على مكتسبات منسوبي قطاع التعليم والمعلمين ومزاياهم المالية السابقة، إلى جانب تركيزها على دوافع التنافسية والتميز.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x