المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاةمتحدث «الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآن

متحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآن
0

تواصل – فريق التحرير:

قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي إن الفترة الزمنية لزوال جائحة فيروس كورونا غير معلومة حتى الآن.

وأضاف في المؤتمر الصحفي المشترك اليوم الخميس أنه يجب أن يكون هناك توازن في التعامل مع كورونا، فلا نصل للخوف المفرط ولا التهاون المفرط، مشيراًإلى أن هناك من يبالغ بخوفه من كورونا ويتعرض لأزمات نفسية.

ولفت “العبد العالي” إلى أن المدة القادمة فيما يتعلق بالتعايش مع الفيروس قد تطول، والناس عمومًا ينقسمون إلى فئتين: مستهتر ومتوتر، وأبرز عمليات التوازن هي الاهتمام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأشار إلى أن الرذاذ أحد الطرق الرئيسة لانتقال فيروس كورونا، مبيناً أن معظم الحالات المصابة مؤخرًا مرتبطة بالمخالطة المجتمعية.

وتابع أن انتقال كورونا عبر الهواء تحت التقييم، وسوف نوصل المعلومة للجميع فور اعتمادها.

وأكد أن 20 ٪ من الحالات المصابة في العالم ليس لديها أعراض نهائيًا، و٧٠٪ – ٨٠٪ لديها أعراض يسيرة، وبقية الحالات تستلزم الاهتمام الطبي، وبعضها يتطلب العناية المركزة.

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x