المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاةمتحدث «الصحة»: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)

بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

زف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، بشرى سارة بشأن الحالات الحرجة للمصابين بفيروس كورونا في المملكة.

وأكد العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمستجدات كورونا في المملكة، أن معظم الحالات الحرجة تستجيب للبروتوكلات العلاجية.

 وأضاف: “نسجل حالات حرجة بأعداد تتأرجح مابين ٢٠٠٠ – ٢٥٠٠ حالة، والارتفاع من الأسبوع الماضي محدود، ومعظم الحالات مستقرة، وثلثا الحالات المنومة تعاني من أمراض مزمنة، نصفهم فوق ٦٠ عاماً فأكثر”.

وحول ظهور الموجة الثانية من الفيروس، قال “المتحدث “حتى الآن لم يتم تسجيل رسمي لأي موجة ثانية لفيروس كورونا.

وأضاف “العبد العالي”، إنه ليس هناك إجماع من الخبراء على موعد لانتهاء فيروس كورونا المستجد” كوفيد 19″.

وأشار إلى أنه لو اجتمع ١٠ أشخاص، أحدهم ملتزم بالسلوكيات الصحية وبقيتهم مخالطين، فإنه في الغالب سيسلم مُتبع الإجراءات الوقائية من انتقال العدوى، وبقية المخالطين احتمالية إصابتهم أكثر، وتتفاوت حسب مخالطة كل شخص.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x