مختص بالموارد البشرية يوضح أسباب تأخر توطين الوظائف القيادية بالقطاع الخاص (فيديو)رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر قائدي المركباتاستلام الأحكام إلكترونيًا.. خدمة جديدة يطلقها «ديوان المظالم» عبر منصة «معين»الدمام.. استئصال كيسٍ يزن 8 كجم من مبيض فتاة عشرينيةهل لحم الحمام يخلو من الكولسترول؟.. استشاري يوضحبالصور.. تطييب «الكعبة المشرفة» بمشاركة «السديس» ومنسوبي «شؤون الحرمين»«صحة تبوك»: تغريم طبيب وصيدلي 75 ألف ريال لارتكابهما هذه المخالفات«أَلَمْ تَعْلَم أَنَّ اللَّه لَهُ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض».. تلاوة خاشعة من صلاة الفجر للشيخ «ياسر الدوسري»توقعات «الأرصاد»: رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الرياض والشرقية جامعة جدة تستحدث عددا من برامج الماجستير وتقر مبادرة الجيل الربع«النيابة»: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليمللمواطنين فقط.. «تحفيظ الجبيل» تعلن عن حاجتها لـ 100 محفظ للقرآن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:23 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
03:12 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة

«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، عن تنفيذ عملية نوعية للرد على إطلاق ميليشيا الحوثي صواريخ وطائرات مسيرة تجاه المملكة.

وقال المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، في مؤتمر صحفي: إن “القيادات الإرهابية من ميليشيا الحوثي لن يتم التعاون معها”، مؤكدًا تصدي التحالف لكل الصواريخ والطائرات المسيرة التي أطلقتها مليشيا الحوثي.

وأشار “المالكي” إلى أن “ميليشيا الحوثي الإرهابية لم تلتزم بالهدنة، وهي رهينة بيد الإيرانيين”، مشددًا على أن “الميليشيا والقيادات الإيرانية في صنعاء، التفكير ألف مرة قبل استهداف المدنيين”.

وأضاف المتحدث باسم “التحالف”: أن “ميليشيا الحوثي الإرهابية لم تلتزم بالهدنة، وهي رهينة بيد الإيرانيين”، لافتًا إلى “رصد 4276 انتهاكًا حوثيًا خلال 45 يومًا”.

وأوضح “‏المالكي”: أن الصاروخ الذي حاول استهداف ‎الرياض بالستي إيراني الصنع، مبينًا أن التحالف “بادر بوقف إطلاق النار ولكن ميليشيا الحوثي استمرت في إطلاق الصواريخ”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x