“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني

نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني
0

تواصل – فريق التحرير:

نصح المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبد الرحمن الحسين، المتسوقين الإلكترونيين بضرورة التسلح بالمعرفة والوعي، لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني، في ظل التوسع في الاعتماد على المتاجر الإلكترونية.

وقال “الحسين” في لقاء مع قناة “العربية”: إن “المتسوق الإلكتروني لا بد أن يتسلح بالمعرفة والوعي وهما أمران، لا يحتاجان لمهارة كبيرة”، موصيًا بالسؤال عن المتجر أو الحساب الإلكتروني قبل الشراء منه.

وأوضح أن الأسواق الإلكترونية مفتوحة وبها تباين في السعر وقد تجد السلعة بسعر باهظ في أحد المتاجر وبسعر أقل في متجر آخر، مضيفاً أن على المستهلك أن يبحث عن فروقات الأسعار في المتاجر المختلفة.

وأضاف “الحسين”: أن المستهلك لا بد أن يكون لديه قدرة في البحث ولو بشكل بسيط، منوهاً إلى أهمية الاستعانة بمنصة “معروف” ليتمكن المستهلك من متابعة أي متجر يريد الشراء منه.

وختم “متحدث التجارة”، بالتأكيد على ضرورة مشاهدة وقراءة تعليقات وآراء مستخدمي المتاجر وتقييماتهم ومعرفة ما إذا كانوا ينصحون بالتعامل مع المتجر أم لا، مبينًا أن هذه الآراء تعد فرصة أيضًا للمتاجر لتستمع لتجارب المستهلكين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x