الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أسباب الاستثمار في google stock وكيفية إتمام عملية التداول

WhatsApp Image 2020-06-23 at 5.21.09 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
  هناك العديد من المستثمرين الذين يلجأون إلى الاستثمار في google stock وذلك لأن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا، كما أنها من أكثر الشركات نجاحًا. ومن الجدير بالذكر أن شركة جوجل أو ما تسمى ب Alphabet بدأت كموضوع بحثي في عام 1996م على يد لاري بيج وسيرجي برين وهما طالبان من جامعة ستانفورد، وفي عام 1997م حصل موقع جوجل على براءة اختراع، وبعد مرور عام واحد بدأت الشركة في العمل في مرآب لتصليح السيارات.   أسباب الاستثمار في google stock هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستثمر يلجأ إلى الاستثمار في  google stock  ، وتتلخص هذه الأسباب فيما يلي :
  • تتميز شركة  جوجل  بأنها قامت بتطوير العديد من الخدمات مثل ( بريد جوجل الإلكتروني Gmail -  خدمة تخزين المستندات عبر الإنترنت Google Drive  -  متصفح الويب كروم Chrome  -  خدمة الترجمة Google Translator  -  خرائط جوجل Google Maps ).
  • في عام 2006 قامت شركة جوجل بالحصول على تطبيق اليوتيوب وبهذا استطاعت أن تزيد من حصتها في السوق من خلال الإعلانات عن طريق الإنترنت وبالتالي أصبحت الشركة رائدة عالميًا في هذا القطاع.
  • محاولات شركة جوجل العديدة لعدم الاعتماد على الإعلانات لذلك قامت بتطوير هذه التقنيات ( Android -  Chromcast  -  Chromebook  )، وبهذا زادت مكانة جوجل بين الناس حيث أنها جمعت بين التكنولوجيا والإعلانات.
هذه الأسباب أو المميزات التي تتمتع بها شركة جوجل جعلت جميع المستثمرين يلجأون إلى الاستثمار في أسهمها حتى يضمنوا نجاح عملية التداول.   كيفية تداول سهم جوجل
  • التداول في العقود مقابل الفروقات
يمكنك التداول على سهم  شركة جوجل  عن طريق استخدام العقود مقابل الفروقات وذلك لأنها توفر لك إمكانية التداول سواء لفترة طويلة أو لفترة قصيرة، كما يوفر لك إمكانية استخدام رافعة مالية التي تعمل على مضاعفة أرباحك ولكن إذا تقلب السوق حينها ستضاعف خسارتك أيضًا.  
  • التداول في البورصة العالمية
حتى تتمكن من شراء أسهم شركة جوجل يجب أن تقوم أولًا بفتح حساب في  شركة وساطة مالية  موثوقة، ولكن في حالة كانت هذه المرة الأولى التي ستتداول فيها حينها يمكنك البدأ بفتح حساب تجريبي وذلك لأنه من خلاله ستكون قادر على ممارسة التداول بدون مخاطر، وبعد أن تتعلم طريقة التداول جيدًا حينها يمكنك شراء سهم جوجل. وفي حالة كنت تتداول من خلال العقود مقابل الفروقات بالرافعة المالية حينها ستكون قادر على شراء الأسهم برأس مال قليل جدًا.  
  • التداول على منصة ميتاتريدر 5
تعتبر منصة ميتاتريدر 5 من أفضل  منصات التداول  الأكثر انتشارًا وهي تشبه إلى حد كبير منصة ميتاتريدر 4، كما أنها تعتبر واجهة الاستثمار المباشر في الأسواق، وتتيح لك أيضًا إجراء التحليل الفني على سعر السهم قبل القيام بعملية الشراء أو البيع. والآن سنعرض لكم كيفية شراء أو بيع عقود فروقات سهم جوجل، والتي تتلخص في الأتي : كيفية شراء عقود فروقات سهم جوجل
  • أولًا قم بإنشاء حساب تداول على منصة ميتاتريدر 5.
  • قم بالضغط على الزر الأيمن للماوس على علامة التبويب Market Watch.
  • قم بكتابة كلمة GooG في شريط البحث الخاص ب Symbols.
  • بعدها قم بتحديد سهم جوجل ثم اضغط على كلمة عرض أو Show.
  • وآخيرًا تقوم بالنقر على سهم جوجل بزر الماوس الأيمن وبعدها تضغط على طلب جديد ثم كلمة شراء الآن.
  كيفية بيع عقود فروقات سهم جوجل قم بتنفيذ جميع الخطوات التي عرضناها لكم في عملية الشراء وفي النهاية ستقوموا بعمليات بيع قصيرة الآجل على عقود سهم جوجل CFD عن طريق استخدام منصة ميتاتريدر 5 أو ميتاتريدر 4.    اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook