“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أثناء الانتقال لمنزلهم الجديد.. تفاصيل وفاة مؤذن وأسرته في حادث تصادم مروع بحائل

أثناء الانتقال لمنزلهم الجديد.. تفاصيل وفاة مؤذن وأسرته في حادث تصادم مروع بحائل
0

تواصل- فريق التحرير:

كشف شقيق المواطن “حماد التريباني” الذي توفي مع أسرته في حـادث مروري مروع وقع على أحد الطرق شمال حائل، تفاصيل جديدة حول الحادث والسبب وراء سفره لقرية لينة.

وقال فهد محيسن التريباني لـ”العربية”: إن شقيقه حماد كان في طريقه إلى سكنه الجديد الذي استأجره بالقرية، وذلك بعد تعيين زوجته في إحدى المدارس هناك، موضحاً أنه كانت ترافقه سيارة تحمل أثاث المنزل يقودها سائق العائلة.

وأضاف التريباني أنه أثناء سيره على الطريق وقع حادث تصادم بين مركبة شقيقه التي كانت بها زوجته وأولاده الثلاثة والخادمة ومركبة أخرى، مشيراً إلى أن عقب الاصطدام وقع حريقا بالسيارة، وحاول سائق سيارة الأثاث إنقاذ حياتهم لكنه لم يستطع.

وأبان ” التريباني” أن شقيقه كان يعمل مؤذن مسجد ومشهود له بالطيبة، مبيناً أن أبناءه الذين لقوا حتفهم معه في الحـادث هم سامي (10 سنوات) وحسام (9 سنوات) وعبدالله (عامين)، بالإضافة إلى زوجته والخادمة.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x