مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجيش الإثيوبي يقصف معسكر «الأنفال» بالسودان.. وأنباء عن وقوع إصابات

الجيش الإثيوبي يقصف معسكر «الأنفال» بالسودان.. وأنباء عن وقوع إصابات
0

تواصل – وكالات:

نفذت ميليشيات إثيوبية مدعومة من الجيش الإثيوبي، اليوم الأحد، هجوما على معسكر تابع للجيش السوداني، وسط أنباء عن وقوع إصابات.

وتصدت القوات المسلحة السودانية للهجوم الذي شنته الميليشيات الأثيوبية مدعومة من الجيش بالمدرعات والراجمات علي معسكر الأنفال بمحلية القلابات الشرقية، وأسفر الهجوم عن إصابة عدد من الجنود السودانيين.

وقبل 3 أسابيع شنت ميليشيات إثيوبية هجوما مماثلا أدى إلى مقتل ضابط سوداني برتبة نقيب في منطقة على الحدود بين البلدين، وفقا لـ”العربية”.

وذكرت وكالة السودان للأنباء حينها “شهدت الحدود السودانية الإثيوبية بولاية القضارف توترا جديدا حيث توغلت قوة من الميليشيات الإثيوبية واعتدت على بعض المشاريع الزراعية بمنطقة بركة نوريت وقرية الفرسان وتواصل الاعتداء ليشمل الاشتباك مع القوة العسكرية السودانية في معسكر بركة نورين”.

وأضافت “وقد نجم عن التصدي للمليشيات مقتل قائد القوة السودانية النقيب كرم الدين متأثرا بجراحه في مستشفى دوكة عاصمة محلية القلابات الغربية وجرح عدد من العسكريين والمدنيين”، فيما أكد البيان السوداني مقتل طفل وإصابة 9 أشخاص بينهم 6 من جنوده.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x