مختص بالموارد البشرية يوضح أسباب تأخر توطين الوظائف القيادية بالقطاع الخاص (فيديو)رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر قائدي المركباتاستلام الأحكام إلكترونيًا.. خدمة جديدة يطلقها «ديوان المظالم» عبر منصة «معين»الدمام.. استئصال كيسٍ يزن 8 كجم من مبيض فتاة عشرينيةهل لحم الحمام يخلو من الكولسترول؟.. استشاري يوضحبالصور.. تطييب «الكعبة المشرفة» بمشاركة «السديس» ومنسوبي «شؤون الحرمين»«صحة تبوك»: تغريم طبيب وصيدلي 75 ألف ريال لارتكابهما هذه المخالفات«أَلَمْ تَعْلَم أَنَّ اللَّه لَهُ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض».. تلاوة خاشعة من صلاة الفجر للشيخ «ياسر الدوسري»توقعات «الأرصاد»: رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الرياض والشرقية جامعة جدة تستحدث عددا من برامج الماجستير وتقر مبادرة الجيل الربع«النيابة»: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليمللمواطنين فقط.. «تحفيظ الجبيل» تعلن عن حاجتها لـ 100 محفظ للقرآن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:23 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
03:12 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أبرزها الحجز المسبق.. «متحدث أمانة مكة» يكشف ضوابط عمل صالونات الحلاقة والتجميل (فيديو)

أبرزها الحجز المسبق.. «متحدث أمانة مكة» يكشف ضوابط عمل صالونات الحلاقة والتجميل (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد المتحدث الرسمي باسم أمانة منطقة مكة المكرمة المهندس رائد سمر قندي، أن الأمانة مستعدة استعداد كامل لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في جميع المحلات والأسواق التجارية والمولات التي ستفتح وتباشر عملها بصفة معتادة ابتداء من اليوم الأحد.

وأضاف سمرقندي، في حديث لقناة “الإخبارية” “أنه صدرت قبل ساعات توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد الحقيل بالسماح بإعادة النشاط لصوالين الحلاقة الرجالية والنسائية وأماكن التزيين، ومن خلال توجيهات الوزير صدرت بروتوكولات من وزارة الشؤون البلدية والقروية لتطبيق الإجراءات والاحترازات ومنها على سبيل المثال أن يكون الحضور لصالونات الحلاقة والتجميل عن طريق حجز مسبق، وكذلك الالتزام بالتباعد، والانتظار خارج الصالون، كذلك يجب أيضا قياس درجة الحرارة للزبائن قبل الدخول للصالون”.

وتابع “هناك إجراءات وقائية للزبائن وأخرى للعاملين، بالنسبة للعاملين عليهم ارتداء جميع ما يوفر ويضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية وأدوات السلامة الكمامة القفاز الدرع الواقي في الوجه وكذلك السترة القماشية، وبالنسبة للزبون السترة البلاستيكية والمطاطية في العنق.

وأكد أيضا على أهمية الالتزام بالنظافة على أن يتم تنظيف المحل كل ساعتين، كذلك يفضل أن ألا يكون الدفع بالعملة الورقية ويكون الدفع إلكترونيا.

وختم المتحدث الرسمي باسم أمانة منطقة مكة المكرمة بقوله إنه ابتداء من اليوم الأحد ستقوم الإدارة العامة لشؤون البلديات والبلديات الفرعية بالإضافة إلى الإدارة العامة لصحة البيئة بجولات رقابية مكثفة ومشددة على هذه المحلات خاصة محلات الصوالين لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية وستتم مخالفة من لم يطبق هذه الإجراءات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x