الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكويت تعدل مواعيد الحظر الجزئي وتمدد العمل بالمرحلة الأولى من خطة «العودة التدريجية»

3_216874_highres
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

قرر مجلس الوزراء الكويتي اليوم الخميس، تمديد العمل بالمرحلة الأولى من خطة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية بسبب عدم تحقيق النتائج المرجوة في مجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

اضافة اعلان

وقال رئيس مركز التواصل الحكومي المتحدث باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم عقب اجتماع مجلس الوزراء الكويتي إنه تقرر العمل بالمرحلة الأولى من خطة العودة لحين تحقيق المعدلات والنتائج والمؤشرات التي تسمح بالانتقال إلى الثانية على أن تقوم وزارة الصحة بإعادة تقييم المعدلات والنتائج والمؤشرات الطبية وموافاة مجلس الوزراء بتقريرها في هذا الشأن الأسبوع المقبل.

وأشار المزرم إلى أن مجلس الوزراء قرر أيضا تعديل مواعيد العمل بحظر التجول الجزئي ليكون من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا يوميا اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل.

وأضاف أنه بناء على إفادة وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح بشأن تحسن المعدلات والمؤشرات الطبية المترتبة على عزل بعض المناطق فقد تم إلغاء العزل التام المفروض على منطقة حولي والنقرة وميدان حولي والقطع المعزولة في منطقة خيطان اعتبارا من الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 21 يونيو 2020.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook